أخبار المشاهير

6 يناير 2022

شام الذهبي تحتفل بمرور عام على خطوبتها.. وأصالة: حبيبك قطعة من روحي

احتفلت شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة نصري بمرور عام جديد على خطوبتها من الشاب أحمد هلال، فيما وصفت الفنانة الأخير بأنه قطعة من روحها، وأن ابنتها قطعة من قلبها.
ونشرت شام لقطات من أجواء احتفالها مع خطيبها، عكست الحب بين الثنائي والانسجام، وعلقت: "أحتفل بسنة أخرى معك بجانبي، لقد كنت داعمًا لي، وصديقي المفضل، وحبيبي، يمكنني الاستمرار لأنك أصبحت حرفيًا كل شيء لي، وأدعو من أعماق قلبي أن تكون دائمًا برفقتي".




وسارعت المطربة السورية للتغزل بابنتها وخطيبها فكتبت لها: "حبيبك قطعة من روحي وأنتي قطعة من قلبي دخيل وشّ أحمد شو حلو قمر متل بنتي الحلوه القمرة".
وتعيش شام الذهب أجواء الحب ذاتها التي تعيشها والدتها مع زوجها فائق حسن، فالأخيرة منذ ارتباطها بالشاعر العراقي، وهي تعبّر عن حالة العشق التي تعيشها رفقته، وتحرص على مشاركة الجمهور بالصور والفيديوهات وهي تتغزل بزوجها والأجواء الرومانسية معه.
ليس هذا فحسب، بل تتشابه أصالة وابنتها في انتقاء الكلمات للتعبير على مدى حبّهما لشريكيهما، فقبل ساعات نشرت الفنانة السورية صورة برفقة زوجها علقت عليها: "معه كل شيء بعيشه لأول مرة وأحلى مرة"، وهو شبيه المعنى تقريبًا لتعليق شام الذهبي التي قالت عن خطيبها: "أصبحت حرفيًا كل شيء لي".
وكانت شام الذهبي التي احتفلت بخطوبتها العام الماضي في حفل عائلي بسيط حضره المقربون من أسرة الفنانة أصالة نصري وأسرة العروسين، وتهتم دائما بنشر صورها الرومانسية برفقة خطيبها وتوجيه رسائل الحب له.


واحتفلت شام أيضًا في وقت سابق بعيد ميلاد خطيبها وتوجهت له برسالة حب كتبت له فيها :" "أنت تبرز أفضل ما لدي..وأدعو الله أن أكون لك دائمًا ، إلى ما لا نهاية وما بعدها.. الله يحفظنا يارب".
يشار إلى أن شام الذهبي قد تزوجت من قبل من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر وذلك في عام 2014 لكن انتهت العلاقة بينهما بالطلاق بشكل رسمي في صيف عام 2018، كما أعلنت ابنة الفنانة أصالة خطوبتها قبل حوالي عامين من الطبيب المصري معتز نصير، لكن سرعان ما تم الإعلان عن انتهاء علاقتها به وفسخ الخطوبة، قبل أن تعلن ارتباطها للمرة الثالثة.