أخبار المشاهير

5 يناير 2022

أصالة تستعرض حبّها لزوجها مجددا: معه كل شيء بعيشه لأول وأحلى مرة

تواصل المطربة السورية أصالة نصري استعراض عشقها لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، في أغلب الأماكن التي تتواجد فيها معه، في وقت يبادلها هو الآخر الشعور والطريقة نفسها، وكأن الثنائي يعيشان أول حالة حب حقيقية في حياتهما.
أصالة التي تزوجت مرتين في وقت سابق؛ الأولى من المنتج أيمن الذهبي في بداية تسعينيات القرن الماضي، والثانية من المخرج طارق العريان عام 2006، عادت وكأنها فتاة عشرينية تعيش حب "روميو وجوليت" حسب أحد المعلقين، مع زوجها الثالث فائق حسن.
ولتأكيد ذلك، دوّنت الفنانة السورية على أحدث صورة جمعتها بزوجها العراقي بعدما ظهرت معه وهما يستقلان الدراجة ويرتديان الخوذة الواقية: "معه كل شيء بعيشه لأول مرة وأحلى مرة".




حالة الحب والاستعراض التي تعيشها أصالة نصري هي انطلاقة لمرحلة جديدة من حياتها وفق ما أكدته في وقت سابق، بعد أن عانت من أزمة وخلافات مع زوجها الثاني المخرج طارق العريان المتهم بخيانتها مع شابة تدعى نيكول سعفان، وهي عارضة أزياء سورية، عمرها قريب من شام ابنة أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي.
فريق آخر من المتابعين تكهنوا بأن أصالة تحاول جاهدة إغاظة طليقها العريان بأي طريقة كانت لتنتقم من خيانته لها حسب الاتهام الموجه إليه، لذلك لا تتردد أبدًا في التعبير عن حبها لزوجها الجديد إن كان في حفلاتها الغنائية أو تصريحاتها التلفزيونية، وأيضًا خلال تجوالهما مع بعضهما في رحلاتهما.
في المقابل؛ فإن العريان يشعر بهذا "الاستفزاز" من طليقته السابقة، فيحاول هو الآخر بين الحين والآخر، الظهور مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان للرد عليها بأنه يعيش حالة حب جديدة مع شابة تصغره بثلاثين عامًا تقريبًا، وآخرها ما نشره عبر صفحته على إنستغرام من مقطع فيديو وهو يحتفل معها برفقة عمرو دياب ومحمد حماقي ونسرين طافش وغيرهم من النجوم احتفالا بالكريسماس.


وسبق احتفال العريان مع حبيبته الجديدة بالكريسماس، نشر الفنانة السورية صورة عفوية التقطتها مع زوجها فائق حسن الذي كان نائمًا، علقت عليها: "الله يحفظ الشهم.. نوم الهنا يا قطعة من روحي".



وكانت أصالة قد احتفلت بزواجها من حسن في الثالث عشر من أيلول/سبتمر 2021، وقالت: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق .. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".