أخبار المشاهير

5 يناير 2022

رحمة رياض ترتدي فستانًا من ورق.. وتعلق: الفنون جنون

جلسة تصوير جديدة فاجأت من خلالها الفنانة العراقية رحمة رياض جمهورها، بعد أن شقّت طريقها في عالم الغناء بشكل لافت، وأصبح كل نشاط لها ضمن اهتمامات متابعيها.
وأطلت "رياض" وهي ترتدي فستانا مصنوعا من الورق الذي دُوّن عليه نوتات موسيقية، كمحاولة منها للتعبير عن مدى عشقها للموسيقى التي ترعرعت عليها مع والدها رياض أحمد.
وعلقت الفنانة العراقية على الصور والفيديو بالقول: "الفنون جنون. كتبولي حبيتوا الفستان؟"


في غضون ذلك؛ حرصت رحمة رياض على التفاعل مع جمهورها، للترويج لبرنامج "عراق آيدول" الذي يبدأ عرض أولى حلقاته يوم الجمعة في السابع من كانون الثاني / يناير الجاري.
وتفاعل المتابعون مع إطلالة رحمة رياض، وأشادوا بجمالها وأناقتها، رغم أن الفستان قد جرى صنعه من الورق، مؤكدين أنها تتمتع بكاريزما مميزة.
آخرون أكدوا أن إطلالة الفنانة العراقية تعود بإطلالتها للإعلان الترويجي الخاص بالموسم الثاني من برنامج "عراق آيدول"، وعلق أحدهم: "كانت تظهر كالأميرات وهي تغني في الإعلان".
ومازح أحد المتابعين رحمة رياض محذرا إياها من تساقط المياه على الفستان، لأن ذلك سيشكل كارثة تؤدي إلى تمزق الأوراق واحدة تلو الأخرى.
كذلك وصف متابع آخر أن رحمة رياض فنانة ذكية، تعرف كيفية التفاعل مع متابعيها، وكسب ثقتهم ودعمهم الكامل كونها تحاول دوما مشاركتهم كل جديد.
وجاء في تعليق: "تعجبني الأرواح الراقية التي تُحترم، تتحدث بعمق، تطلب بأدب ، تمزح بذوق، تعتذر بصدق فنانة كاملة متكاملة. وذوقك رائع".
في سياق آخر؛ كانت الفنانة رحمة رياض قد نشرت مجموعة صور مع زوجها ألكسندر علوم من إسطنبول عبر حسابها الخاص على "إنستغرام".
وسيطرت أجواء من الرومانسية على الصور، وعلقت باللغة التركية: "حبيبي".



الجدير ذكره، أن برنامج "عراق آيدول" تتألف لجنة التحكيم الخاصة به من حاتم العراقي، رحمة رياض وسيف نبيل.