أخبار المشاهير

5 يناير 2022

موقف أحمد الفيشاوي بعد الهجوم عليه بسبب الوشوم على جسده

شهدت الساعات الماضية هجومًا على الفنان المصري أحمد الفيشاوي، بعد أن نشر صورًا له ظهرت فيها الوشوم التي تملأ جسده، وفسر البعض ذلك بأنه يرغب في الرد على خبر انفصاله من ندى الكامل.
مصدر مقرب من الفيشاوي صرح لـ"فوشيا" بأن الأخير لم ينزعج من الانتقادات التي وجهت له بسبب الصور التي نشرها، ولا يشغل نفسه بأي هجوم يتعرض له على السوشال ميديا.




لكن الأمر أثار الدهشة وفق المصدر المقرب من الفنان، لأن المتابعين يعلمون منذ عدة سنوات أن الفيشاوي يرسم العديد من الوشوم على جسده، وهذه ليست المرة الأولى التي ينشر بها صورا تظهر تلك الوشوم.




وتساءل: "ما الغريب في الأمر هذه المرة حتى يتعرض إلى كل هذا الهجوم، وأظن أن جمهور أحمد نفسه يستغرب مما حدث، لكن في النهاية كل ذلك لم يؤثر عليه بالسلب أو بالإيجاب لأنه تعود أن لا يلتفت إلى مثل تلك الأمور".




وأوضح المصدر المقرب بأن من يظن أن الفيشاوي يرد على خبر انفصاله بطريقة غير مباشرة بتلك الصور، وأنه يريد أن يبعث برسالة بأن الأمر لا يشغله، فهذا غير حقيقي وليست طريقته.




كما علق: "أحمد اتخذ قرارًا بأنه لن يرد على طلاقه من ندى الكامل أو يعلن عن الأسباب التي أدت لذلك، لأن الأمر يخص حياته الشخصية ولا يهم الجمهور في شيء، وعن نفسه تلك المرحلة انطوت من حياته وهو الآن يركز في عمله والتحضير لأعماله الفنية الجديدة".




وكان اسم أحمد الفيشاوي قد تصدر حديث الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن أعلنت زوجته السابقة ندى كامل خبر انفصالهما رسمياً عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وعلقت قائلة: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 من الشهر الجاري".
من ناحية أخرى ينتظر "الفيشاوي" عرض فيلمه الجديد "قمر 14"، بدور العرض السينمائي في مصر مع منتصف الشهر الجاري، ويشاركه بطولته كل من النجوم المصريين خالد النبوي وغادة عادل وياسمين رئيس وأسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.