أخبار المشاهير

5 يناير 2022

كيم كارداشيان تلغي متابعة مايلي سايريس بسبب بيت دافيدسون

ألغت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان متابعتها للمغنية والممثلة الأمريكية مايلي سايريس على "إنستغرام" بعد أن شاركت الأخيرة في عرض ليلة رأس السنة إلى جانب الممثل الأمريكي بيت ديفيدسون، حبيب كارداشيان الجديد.
وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بعض المعجبين لاحظوا أن كارداشيان (41 عاما) لم تعد تتبع مايلي (29 عاما) على حسابها في "إنستغرام" بعد أن كانت متابعة لها الشهر الماضي.
وأشارت الصحيفة إلى أن قرار كارداشيان جاء بعد ظهور مايلي مع ديفيدسون البالغ من العمر 28 عاما في استضافة ليلة رأس السنة الجديدة الخاصة في ميامي يوم الجمعة الماضي، والتي سخرت خلالها المغنية من ملامح ديفيدسون حبيب كارداشيان.
كما نشرت سياريس صورة لها مع ديفيدسون مع تسمية توضيحية تقول Me & Pete Davidson (أنا وبيت) إلى جانب رمزين من الرموز التعبيرية للقلب.




وكانت الصحيفة كشفت أن كيم وبيت يقضيان حاليا إجازتهما في جزر الباهاما، بعد أن شوهدا يستقلان طائرة خاصة وينطلقان في رحلة رومانسية.
وفي الأسابيع التي سبقت الحدث، شوهد ديفيدسون ومايلي وهما يتدربان، فيما ظهر الممثل الكوميدي دون قميص والمغنية في زي بسيط بحسب الصحيفة التي قالت إن ديفيدسون اشتهر بمواعدة العديد من النساء المشهورات بما في ذلك كيت بيكنسيل وفيبي دينيفور وأريانا غراندي.




وفي تقريرها قالت الصحيفة إن كارداشيان وحبيبها الجديد ديفيدسون انطلقا في رحلة الباهاما "مع استمرار اشتداد علاقتهما الرومانسية".
وقالت الصحيفة: "يبدو أن هذه الرحلة هي الأكثر أهمية التي يقوم بها طيرا الحب منذ أن بدأت علاقتها في تشرين الأول (أكتوبر) عام 2021".
وبحسب الصحيفة من الو اضح أن كارداشيان أمضت ليلة رأس السنة الجديدة بهدوء إلى حد ما الأسبوع الماضي ولم تشارك سوى عدد قليل من صور الاحتفال بهذه المناسبة.




وأوضحت أنه في هذه الأثناء وصل ديفيدسون الى ميامي بولاية فلوريدا، حيث شارك في استضافة حفلة ليلة رأس السنة الجديدة مع مايلي سايريس.
وعلى الرغم من أن الخروج من البلاد يبدو أنه تغيير بالنسبة للثنائي، إلا أنهما قاما بالفعل بالعديد من الرحلات الجوية لمواصلة علاقتهما الرومانسية المزدهرة.
وقالت: "بما أن كارداشيان تقيم في مدينة لوس أنجلوس مع أطفالها الأربعة، ويعيش ديفيدسون في مدينة نيويورك استمر الاثنان بالسفر ذهابًا وإيابًا لقضاء بعض الوقت مع بعضهما البعض مع تأجج العلاقة الرومانسية بينهما."