أخبار المشاهير

5 يناير 2022

صادق الصباح يرشّح تيم حسن لتجسيد شخصية رفيق الحريري

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح عن أنه سيختار الممثل السوري تيم حسن ليقوم بتجسيد شخصية رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري.

وجاء هذا الاختيار في معرض رده على سؤالٍ وجهته له الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار خلال حلوله ضيفاً في برنامج "40" على قناة "أم تي في" اللبنانية، حول ما إذا كان يطمح لإنتاج مسلسل عن سيرة ذاتية لأحد الأشخاص، ليجيب بأن تلك الشخصية هي رفيق الحريري وأن تيم حسن هو الفنان الأكثر قدرةً على تجسيدها مستشهدا على ذلك بأداء تيم لشخصية "الملك فاروق" التي نجح في تقديمها.

وحول تصوير فيلم "الهيبة"، قال المنتج اللبناني عن أن تصوير الفيلم سيبدأ في نهاية شهر كانون الثاني/يناير الجاري، لافتاً إلى أنّ البطلة التي ستقف أمام تيم حسن هذه المرة ستكون وجهاً جديداً، وأنّ الفيلم لن يكون تكملة لما جرى في المسلسل، بل سيكون من القصة نفسها.

ولم يُخف الصباح الرقم الضخم الذي كلفه لإنتاج الجزء الخامس من "الهيبة"؛ إذ ذكر أن هذا الجزء الذي حمل عنوان "الهيبة جبل" كان أكثر كلفة، حيث بلغت كلفته الإنتاجية 3 ملايين و350 ألف دولار.

كما وصف المنتج اللبناني العلاقة التي تجمعه بتيم حسن على صعيد العمل بالتكاملية لأنه إنسان مثقف ولديه طريقة جميلة للتعامل مع المجموعة وأن العمل معه مريحٌ جدا، وأن تيم "يستاهل" أن تكون المشاريع التي تُقدم له مختلفة.

وعلى صعيدٍ متصل؛ فاجأ تيم حسن المنتج اللبناني بظهوره عبر الشاشة في رسالةٍ مُسجلة عبر الهواء، أشاد فيها تيم بالصباح، حيث قال: "اللي بعرف صادق الصباح عن قرب، بكون كسب شخص ما بيتلون وصريح وصادق"، متمنياً له دوام التوفيق.

يُذكر أن مسلسل "الهيبة" كان قد بيع لشركة إنتاج تركية من أجل إعادة تصويره وتقديمه وعرضه هناك، وأن التصوير سيبدأ قريبا، وهي المرة الأولى التي يحدث فيها أن تقوم شركة تركية باستنساخ مسلسل عربي، وعن هذا الأمر أكد الصباح بأن شركته ستقوم بتقديم المساعدة الفنية للأتراك من أجل تقديم العمل بأفضل صورة، خصوصا وأنه يفكر جديا ببيعه لدولٍ أخرى.