أخبار المشاهير

4 يناير 2022

إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها حسن الرداد

احتفلت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم بعيد ميلاد زوجها الفنان حسن الرداد الذي صادف بداية الشهر الجاري، لتضع حدًا للشائعات التي راجت مؤخرًا على مواقع التواصل حول انفصالهما.
وقدمت إيمي هدية لزوجها الرداد عبارة عن باقة ورد ضخمة باللون الأحمر، على شكل قلب كبير، بالإضافة إلى مجموعة هدايا حول الورد، خلال مشاركة الأخير في مسرحية "في نص الليل" ضمن فعاليات موسم الرياض، والتي تنتهي عروضها اليوم الثلاثاء.
ونشر الفنان المصري هدية زوجته عبر الستوري بحسابه على إنستغرام، وأرفق الفيديو بتعليق حمل اسم زوجته، ورموز تعبيرية عبارة عن قلوب.


كما وثقت إيمي سمير غانم الفيديو ذاته عبر الستوري بحسابها على إنستغرام، وسط ردود فعل واسعة من الجمهور فور تداول فيديو الهدية على صفحات أخرى عبر السوشال ميديا.
وكانت النجمة دنيا سمير غانم قد سبقت شقيقتها إيمي وقدمت التهنئة لحسن الرداد الأحد الماضي، الذي صادف عيد ميلاده، في الثاني من شهر كانون الثاني/يناير الجاري.
ونشرت دنيا صورة للرداد وعلقت عليها "كل سنة وأنت طيب يا سنسُن، ويا رب السنة دي تكون حلوة أوي عليك، وربنا يوفقك في كل حاجة بتعملها، وربنا يخليكوا لبعض انت وإيمي".



وبالمقابل قدم الفنان حسن الرداد التهنئة للفنانة دنيا سمير غانم، وتمنى لها الخير والصحة بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف السبت الماضي.
ونشر الرداد صورة لدنيا وعلق عليها: "عيد سعيد أختي، انشالله تكون سنة جميلة وكلا خير، وصحة وسعادة".



وقدم الرداد أيضا رسالة حب إلى زوجته الفنانة إيمي سمير غانم بمناسبة عيد ميلاده، من خلال مشاركة فيديو عبر خاصية الستوري، حيث ظهر متواجدا في السيارة وبطريقه إلى البوليفارد من أجل التحضير لمسرحيته وعلق عليه: "في الطريق للبوليفارد"، وقال الرداد في الفيديو: "الجو تحفة في البوليفارد، عايز أبعت رسالة كبيرة جدًا لزوجتي العزيزة إيمي سمير غانم بقولها إن شاء الله نبقى مع بعض السنة الجاية هنا ونعمل عرض مع بعض".
يذكر أن حسن الرداد، افتتح عرض مسرحيته الجديدة والتي تحمل اسم "في نص الليل" يوم الـ 31 من كانون الأول وتستمر العروض لغاية الـ 4 من كانون الثاني الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.