أخبار المشاهير

3 يناير 2022

دنيا سمير غانم تنشرا لـ إيمي وهي تطعم القطط في مكة ثم تحذفها

أشادت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، بموقف شقيقتها إيمي من إطعام القطط والكلاب في جميع البلدان التي تزورها.
ونشرت دنيا سمير غانم عبر خاصية الـ "ستوري" في "إنستغرام"، صورا لشقيقتها إيمي أثناء إطعامها قطط الشوارع بمدينة مكة المكرمة قبل أن تعود وتحذفها، وعلقت عليها: "ماشية بأكل القطط والكلاب في شنطتها في كل بلد وكل مكان"، وأضافت بفيديو آخر نشرته: "أحن قلب في العالم والله ماشاء الله".






وكانت الفنانة إيمي سمير غانم قد أدت مناسك العمرة برفقة شقيقتها دنيا قبل أيام، لتحقق إحدى الأمنيات التي كانت تتمناها بعد وفاة والديها، وأكدت أنها دعت الله أن يكتب لها أداء العمرة، وهو ما تحقق بالفعل.
ونشرت إيمي من خلال خاصية الـ "ستوري" عبر حسابها على "إنستغرام" مشاهد من الطائرة بعد انتهائها من أداء مناسك العمرة، وكتبت آية من سورة القصص: "إِنَّ الَّذِي فَرَضَ عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لَرَادُّكَ إِلَىٰ مَعَادٍ"، والمقصود على الأرجح هو أنها ستعود مرة آخرى إلى مكة المكرمة.
وقد ظهرت إيمي برفقة شقيقتها دنيا وهما تؤديان مناسك العمرة، وذلك بعد فترة طويلة من الحداد على وفاة والديهما الراحلين النجم سمير غانم، والنجمة دلال عبد العزيز.
وتَزَامَن تواجد إيمي لأداء مَنَاسِك العمرة مع يوم ميلاد شقيقتها الـ37، والذي احتفلت به للمرة الأولى في غياب والديها.
ونشرت دنيا صورة تجمعها مع شقيقتها إيمي، من داخل المسجد الحرام، وعلقت: "شكرًا لِكل النعم اللي على شكل جمهور اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوي عشان عيد ميلادي، أنا بشكركم من كل قلبي".
وأضافت: "النهاردة يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعالنا في أزمتنا، ربنا يخليكوا لينا ويحفظكوا، وبتمنالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب".