أخبار المشاهير

3 يناير 2022

سارة سلامة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها.. ومتابعون يعلقون على الشبه بينهما

احتفلت الفنانة المصرية الشابة سارة سلامة بعيد ميلاد شقيقتها "منى"، حيث نشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما أرفقتها برسالة عبر حسابها على إنستغرام.
وكتبت الفنانة الشابة لشقيقتها: "عيد ميلاد سعيد.. كل سنة وانتي طيبة يا اغلى واحن واجدع حاجة في حياتي مهما قولت مش هايبقى كفاية عليكي.. ويارب السنة دي تعملي كل حاجة بتحلمي بيها وتفضلي معايا وفي ظهري العمر كله واشوفك دايما مبسوطة ربنا يخليكي ليا.. بحبك اوي".




وانهالت تعليقات متابعيها على الصور التي نشرتها سارة، متمنين لها ولشقيقتها دوام الصحة والعافية والنجاح في مسيرتهما، فيما تطرق البعض للحديث عن الشبه بينهما.




وكانت سارة سلامة قد أحدثت حالة من البلبلة بين متابعيها عقبها ظهورها بملامح مختلفة مؤخرًا بعد غياب طويل عن الظهور الفني والإعلامي، فاعتقد العديد من المعلقين أنها خضعت لعملية تجميل.




وعلق الفنان المصري أحمد سلامة على شائعات خضوع ابنته سارة لعملية تجميل، نافيًا الأمر، لكنه وصفها بأنها "مجنونة ودلوعة"، مشيرًا إلى أنها تعشق تغيير ملامحها باستخدام حيل المكياج.
وتابع الممثل المصري في تصريحات إعلامية: "ابنتي ما زالت صغيرة على إجراء عمليات تجميل، ولكن الناس حبوها بشكلها وزعلوا لما شافوا الصور ما هي هترجع سارة ما تغيرتش، دا طبيعة جيل وعصر وظروف واحنا في جيلنا كنا مجانين في عصرنا".
وردّ أحمد سلامة على أسباب ابتعاد ابنته عن التمثيل في الفترة الأخيرة قائلا: ": "عرض عليها الكثير من الأعمال ولكنها لا تناسبها، هي ما زالت صغيرة ولا تتعرض لضغوط مادية تفرض عليها العمل".
من جهتها نشرت سارة صورة من عطلتها الصيفية، معبرة عن استيائها الكبير من الحديث عن خضوعها لعمليات تجميل.
وكتبت سارة سلامة تعليقًا مُبهما عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، لم توضح فيه أو تنفي الأخبار المتداولة حول سبب تغير ملامحها، بعد فترة من الغياب، وقالت: "أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس (ربنا يشفي كل نفس مريضه)".




وأوضحت بعد ذلك في تصريحات تلفزيونية أنها ليست ضد آراء الجمهور ولكنها ضد الهجوم القاسي الذي تعرضت له.
وعلى الصعيد الدرامي، كان آخر مسلسل شاركت فيه سارة سلامة هو "إسعاف يونس" العام الماضي، مع كل من محمد أنور ومحمد علي رزق ومنة عرفة وإيمان السيد وغيرهم.