أخبار المشاهير

2 يناير 2022

عاصي الحلاني يبرّر سبب إحياء حفله الغنائي رغم وفاة شقيقته قبله بأسبوع

علق الفنان اللبناني عاصي الحلاني على الجدل الذي طرأ إثر إحياء حفل غنائي في الأردن ليلة رأس السنة رغم مرور أسبوع واحد فقط على وفاة شقيقته.
وقال الحلاني في تصريحات لـ"إي تي بالعربي": "كلنا بنعرف إن الموت حق، وهيدي مشيئة ربنا سبحانه وتعالى، والوفاة كانت من أسبوع، وقررنا انه نكفي لان بدنا الناس يترحموا عليها، ما بدنا يكون وفاتها هو سبب لأذية الناس، بالعكس، وقررنا انه نكفي وراح نكفي".
وأضاف الحلاني أن الفنان عليه نشر الفرح لدى الجمهور في وقت الفرح، وأن يخفف عنهم آلامهم وحزنهم بعطائه في وقت الألم.
وأوضح الفنان اللبناني أنه يحترم ارتباطاته وتعاقداته على الأعمال الفنية سواء إنتاج أو حفلات، لافتا إلى أن إقامة الحفل في رأس السنة يعتبر من عمله أيضاً.
وأشار إلى أن الحفل يجهز له منذ أكثر من شهرين مع فرقة موسيقية ضخمة من لبنان، وهناك فندق يعمل على إقامة الحفل، معتبرًا أنه في حال قرر إلغاء الحفل فهو بذلك "يخرب بيوت العالم".
وأبدى عاصي الحلاني سعادته بالحفل الغنائي الذي أحياه في الأردن، وقال إنه يشتاق دائماً لجمهوره هناك، ووصفهم بالأوفياء.
وكان الفنان قد وثق مقطع فيديو من حفله في رأس السنة بالأردن، عبر صفحته الخاصة على إنستغرام.


وفُجع عاصي الحلاني بوفاة شقيقته حياة، في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر المنصرم، في منطقة البقاع، إثر تعرضها لأزمة صحية.
وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن مراسم الدفن تمت في قرية الحلانية بحضور وجهاء العائلة والعشائر.
ونعى الحلاني شقيقته، كما توجه بالشكر إلى كل من تقدّم بتعزيته. وكتب: "‏إنا لله وإنا إليه راجعون، وحسبنا الله ونعم الوكيل، أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أسرتي أشكر كل من قدّم لنا التعزية الصادقة والمواساة في وفاة أختنا الغالية الحجة حياة. نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته".



وفي وقت سابق صرح عاصي الحلاني بأن عدد أشقائه وشقيقاته يصل إلى 13، مشيرًا إلى أنه فقد شقيقاً منذ ما يقرب من 6 سنوات أيضًا.