أخبار المشاهير

2 يناير 2022

نهى نبيل تصوّر غرق منزلها للسنة الرابعة بسبب الأمطار الغزيرة

وثّقت مدونة الموضة وخبيرة التجميل، نهى نبيل، في فيديو نشرته عبر حسابها في موقع تويتر، غرق منزلها في منطقة بيان بمحافظة حولي الكويتية، التي تشهد موجة أمطار غزيرة منذ مساء أمس السبت.
وأظهر الفيديو مياه الأمطار وقد داهمت المنزل "المبني حديثًا" على حد قولها بالكامل، مؤكدةً أن ذلك يحدث للسنة الرابعة على التوالي، وفق ما ذكرته في تعليقها على الفيديو.
وأضافت نهى نبيل: "الخسائر المادية تتعوض، لكن لو كانوا العيال بالبيت؟ لو كان في شخص كبير بالسن أو مقعد؟ لو حصل تماس كهربائي؟ لو صارت أضرار بشرية وخسائر بالأرواح.. من يعوضنا يا وزارة الأشغال؟".


 
وكانت وزارة الأشغال في دولة الكويت، أعلنت صباح اليوم الأحد الـ 2 من يناير/ كانون الثاني إغلاق عدد من الجسور والأنفاق والشوارع بسبب غزارة الأمطار التي هطلت على الكويت خلال ساعات مساء أمس والليلة الماضية.
وتوقعت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية استمرار هطول الأمطار خلال اليوم الأحد وتكون متوسطة الشدة عموما على معظم مناطق البلاد تتخللها أمطار رعدية وغزيرة على فترات.
وقالت: "الأرصاد" في بيان تناقلته وسائل إعلام محلية، إن الحالة المطرية تستمر حتى منتصف الليلة ويتوقع أن تقل فرص الأمطار وكميات السحب تدريجيا بعد منتصف الليل مع فرص لتشكل الضباب على بعض المناطق.
وعلى الرغم من ذلك، تعرضت نهى للانتقادات من قبل متابعيها على تويتر، لوقوعها في المشكلة نفسها للسنة الرابعة على التوالي، دون أن تعمل على حل المشكلة في فترة الصيف.
وجاء في التعليقات: "أنا في بيان في القطعة اللي خلف بيتك. الحمدلله ما صار هكذا، أخاف في مشكلة في تصميم البيت عندك، يمكن نازل عن المنسوب أو شي ثاني، لازم تتأكدين او تشوفين مهندس معماري يشوف وين المشكلة".
وطالبها آخرون بتغيير المنزل؛ إذ قال أحدهم: "طيب غيروا البيت، انتقلوا لبيت ثانٍ وأفضل من هكذا. أربع سنوات ماذا تنتظرين، أن يحدث شيء قوي ثم تشترون بيتاً آخر".
وقالت إحدى المغردات: "المشكلة هذه رابع سنة، وانت عارفة يصير هكذا ببيتك لماذا لم تبحثين عن حل من قبل لهذه المشكلة.. صارت بأول سنة قبل الأمطار".