أخبار المشاهير

1 يناير 2022

مي عز الدين عانت بليلة 2022 من ألم شديد: قد احتاج لعملية جراحية

على خلاف النجوم الآخرين الذين أمضوا ليلة رأس السنة الميلادية باحتفالات، قضت النجمة المصرية مي عز الدين ليلتها في المرض؛ إذ أعلنت ذلك عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، داعيةً الله بألا يحتاج الأمر إلى عملية.

وقالت النجمة المصرية في إعلانها عن مرضها: "كريزة مرارة طويلة من بعد 12، لو استمرت عملية بإذن الله"، مضيفةً أنها ناولت مسكناتٍ قوية وأنها ستنام من الألم الذي عانته طوال الليل، متمنيةً ألا تحتاج إلى عملية صباح هذا اليوم، حيث كانت قد كتبت هذا الإعلان في الساعة السابعة صباحا بتوقيت مصر.



وأثارت مي عز الدين بإعلانها هذا قلق جمهورها الذين ينتظرون منها أن تطمئنهم على وضعها الصحي، خصوصا وأنها لم تظهر بعدها أو تقول أي شيء عن حالتها، فيما بدأ الكثيرون بالدعاء لها طالبين من الله أن يشفيها وأن تقوم بالسلامة.

وكان آخر ظهورٍ لمي قبل يومين، عندما نشرت صورةً لها عبر حسابها على إنستغرام، أطلت فيها وقد قصت شعرها، وعلقت عليها بالقول: "وآدي الشعر قصيناه يا رب مندمش كالعادة في خلال يومين بالكتير"، وسرعان ما حصدت الصورة تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهورها، وأكدوا حينها بأنها تبقى جميلة مهما فعلت، فيما أشار البعض إلى أن اختيار هذه الإطلالة هي من أجمل البدايات لعام 2022.



 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين، مسلسل "خيط حرير"، والذي عُرض نهاية العام 2020، والذي شاركها بطولته محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيقولا معوض، مي سليم، هنادي مهنا، وأنها لم تظهر عبر الشاشة منذ ذلك الوقت.

ويوجد في رصيدها 16 فيلمًا سينمائيًا، حيث كانت بدايتها في فيلم "رحلة حب"، أما آخر أعمالها فقد كان "الفلوس" عام 2019، وظهرت فيه ضيفة، في حين أنها شاركت في 16 مسلسلاً.

وهي لليوم عازفة عن الزواج، إذ بررت ذلك بأنها تتمتع بشخصية صعبة ولا يرضيها أي شخص، وعلقت على ذلك في أحد لقاءاتها قائلةً : "متطلباتي في الزوج صعبة جدًا، كما أنني لن أترك عملي لإرضاء زوجي".