أخبار المشاهير

1 يناير 2022

تامر حسني يكشف قصته مع موضة القميص المفتوح.. ويقلد بهاء سلطان وسوسن بدر

كشف الفنان المصري، تامر حسني، أنه يهتم بانطباعات الجمهور كثيرا، وأنه لا يتوانى بالتراجع عمّا قد يزعجهم من تصرفات أو غير ذلك، مؤكدا أنه يعمل باستمرار على تطوير نفسه.

وتحدث "نجم الجيل" لدى ظهوره في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة "سي بي سي" الفضائية، مساء أمس الجمعة، بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022 عن بداياته الفنية والغنائية.

وأشار إلى أنه في البداية كان يعتمد موضة "القميص المفتوح" لتأثره بالممثل المصري الراحل أحمد رمزي، الذي اشتهر بأدوار الشاب الوسيم في العديد من الأفلام، قائلا "أول ما طلعت كنت بفتح القميص، ومتأثر شوية بأحمد رمزي".

لكنه (تامر حسني)، ابتعد عنها بناء على طلب جمهوره، موضحا "ناس كتير قالت لي بلاش عشان ولادنا صغيرين وبيعملوا كده، وبسمع من الناس وغيرته عادي، هو مش عند يعني، ولو إن دي حاجة مخترعتهاش".

وخلال البرنامج، كشف الممثل والمغني المصري، للمرة الأولى عن مفاجأة تتعلق بأغنية "راجعلي تاني" التي قدمها قبل سنوات مع مواطنه بهاء سلطان وحققت نجاحا كبيرا.

وقال إنه اتفق مع بهاء سلطان على عمل دويتو، وأخبرا المنتج نصر محروس بذلك، وحددا موعد تسجيل الأغنية، لكن بهاء لم يحضر، فقام بتقليد صوته وتسجيل الأغنية لكي يعرض الفكرة على نصر محروس، لحين تسجيل بهاء في وقت آخر.

وأضاف "رحت لنصر بسمعه الأغنية وجت الحتة بتاعتي وتمام، ثم جت الحتة بتاعت بهاء قام انبهر وقال (معلم) قلت له استنى يا عم أنا اللي معلم، قالي لا بص دخلة بهاء عاملة ازاي، قلت له أنا اللي دخلتها دي صوتي، بهاء مجاش أصلا".

وأشار تامر حسني إلى أن الأغنية تم تسريبها، ولم يلاحظ أحد أنه ليس صوت بهاء سلطان، قائلا "الأغنية نجحت وبقى بهاء يكلمني يقولي ايه يا تامر الأغنية دي، نجحت وبتتطلب مني وأنا ولا حافظها ولا عارفها وبتتطلب مني قلت له حلوة وعاجبة الناس غنيها".

وكشف تامر حسني أيضا، أنه قلّد صوت الفنانة سوسن بدر في أحد مشاهد فيلمه الأخير "مش أنا"، وأنها لا تعلم بذلك، وستشعر بالصدمة لأنها ستعرف ذلك الأن.

وأوضح أن أزمة حدثت بسبب جملة في مشهد يحتاجون فيها لإعادة تركيب صوت سوسن بدر عليها، لكن الفنانة كانت قد سافرت، فقام بتقليد صوتها، وعرض صوته بالفعل في جملة "فين الجاكتة بتاعتك يا حسن".