أخبار المشاهير

31 ديسمبر 2021

ابنة إلهام الفضالة تزورها بالمستشفى.. والفنانة تعلق: بنتي حشاشة جوفي

التقت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة بابنتها "النور" بعد أيام من دخولهما في خلافات وفق ما ذكرته العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير على مواقع التواصل.

ونشرت الفضالة صورة وهي ممسكة بيد ابنتها "النور" عبر حسابها على "سناب شات"، وذلك بعد تحسن حالتها الصحية، إثر تعرضها لوعكة قبل يومين خلال احتفالها بعيد ميلاد زوجها شهاب الجوهر استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكتبت الممثلة الكويتية: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا..حمد يليق بجلالك وعظيم سلطانك أن قريت عيني ببنتي حشاشة جوفي..الحمدلله وتو ما ردت روحي والله يا بعد عيني وقلبي وروحي يا بنيتي النور".





وأضافت إلهام الفضالة: "شكرا يا ربي عطيتني على نيتي وجبرت بخاطري حبيبي ربي وشكرا للقضاء النزيه".

وأطلت الفنانة في فيديو قصير بصوتها وهي تستقبل هدية أرسلها له زوج ابنتها الكبرى منى وذلك بعد تجاوزها الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها وكذلك بمناسبة عودة ابنتها النور لها.

كما نشرت أكثر من هدية تم إرسالها إليها من أصدقائها ومحبيها عقب تجاوزها الأزمة الصحية، وقدمت الفنانة الكويتية الشكر لهم على هذا الاهتمام بها.

وكانت إلهام الفضالة قد نشرت رسالة عقب تلقيها العلاج بعد أزمتها الصحية المفاجئة، وكتبت: "مساء الخير حبايبي الحمد لله حالتي أحسن، أمس فجأة تعبت وأغمى علي من الإجهاد.. والتعب النفسي والجسدي تسبب لي بوعكة صحية دخلوني على إثرها المستشفى.. شكرًا للجميع، تليفوناتنا ما سكتت من أمس، الله لا يوريكم مكروه لا فيكم ولا بعيالكم وحبايبكم يارب".

في المقابل قدم زوجها شهاب الجوهر الشكر لها على كل ما قدمته له، وذلك من خلال فيديو قال فيه: "شكرا على كل ما فعلتيه وبالذات الفيديو الذي جمع أجمل المشاهد في حياتنا معا هذه المقتطفات التي سجلت مسيرتنا، وإن شاء الله سوف تستمر".

وكان شهاب جوهر قد نشر عبر حسابه على سناب شات، مجموعة صورة لزوجته، عقب نقلها إلى المستشفى، وطلب من متابعيها الدعاء لها من أجل تجاوز هذه الأزمة.

وألمح شهاب جوهر إلى أن ما حدث لزوجته، هو نتيجة الحسد، فنشر مجموعة من الأدعية وكذلك سورة "الفلق".