أخبار المشاهير

31 ديسمبر 2021

في ليلة استثنائية.. تامر حسني يتهرب من سؤال محرج "احتراماً لزوجته"

يطل "نجم الجيل" تامر حسني، على جمهوره، الليلة، عبر برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية، منى الشاذلي، ويعرض على قناة "سي بي سي" الفضائية، وذلك احتفالاً بليلة رأس السنة.

وظهر تامر حسني في الفيديو الترويجي للحلقة الاستثنائية، يتفاعل بالغناء والرقص مع الإعلامية الشاذلي والجمهور في الاستديو، وسط أجواء من البهجة والسعادة التي غمرت المكان.

وخلال الحلقة التي أدى فيها تامر حسني مجموعة من الاستعراضات، تطرح عليه الشاذلي، أسئلة محرجة، وتطلب منه الإجابة بصراحة، ومن ضمن الأسئلة، "حبيت كام واحدة في الجامعة"؟، فيصمت ضاحكا، لترد: "خايف من بسمة؟، فيجيب: "لا.. أنا بحترم بسمة.. مش بخاف منها".

وروّج الفنان المصري للحلقة عبر حسابه في إنستغرام، حيث نشر مجموعة صور الحلقة، وعلّق عليها بالقول: "انتظروني إن شاء الله مع الإعلامية الجميلة منى الشاذلي في حلقة بجد مش عادية، في سهرة رأس السنة".

وتوجه بالشكر إلى إدارة القناة على منحه درع "فنان العام"، قائلاً: "كل الشكر والتقدير لإدارة التلفزيون المصري من خلال محطة @cbcegypt على تكريمي بدرع فنان العام".




كذلك، نشر تامر حسني الفيديو الترويجي للحلقة عبر حسابه في إنستغرام، وحظي بتفاعل واسع، وجاء من ضمن التعليقات على الفيديو "يا ربي طب فيه أحلى منه أنه أختم السنة معك وبلش سنة جديدة على وشك الحلو يا قلبي الحماس".




وقالت أخرى: "احلي حاجة نبدأ بيها السنة مفيش جمال بعد كدة احلي تامر في الدنيا ربنا يحفظك ويسعد قلبك يارب بحبك اوي"، "تفوت مين انا مش هخرج لان مفيش حاجة هتفرحني زي الحلقه دي".

وكان تامر حسني فاجأ جمهوره منذ أيام؛ بتصريحاته خلال أحد اللقاءات التلفزيونية على هامش حفله في دبي، وكشف أن فكرة اعتزال الفن موجودة لديه ومطروحة.

وأكد خلال برنامج "يلا سوشيل" على قناة "أبو ظبي" رداً على سؤال المراسل: "هل تفكر في الاعتزال لأسباب دينية؟"، فرد قائلاً: "فكرة الاعتزال موجودة لأسباب عدّة، ومنذ فترة قلت إنني أتمنى تحقيق أحلام ثانية بعيداً من الغناء".


يذكر أن آخر أعمال تامر حسني على شاشة السينما فيلم "مش أنا" وشاركته البطولة النجمة المعتزلة حلا شيحة.