أخبار المشاهير

31 ديسمبر 2021

حسم حقيقة عودة الفنانة المعتزلة نسرين للتمثيل بعد تصدرها حديث الجمهور

ترددت أنباء عديدة خلال الفترة الأخيرة تفيد بعودة الفنانة المصرية المعتزلة نسرين للتمثيل من جديد بعد سنوات طويلة من الاعتزال وارتدائها الحجاب، وتصدرت الفنانة حديث السوشال ميديا بقرار عودتها للشاشة بعد غياب 30 عاما.
وفي إطار هذا، تواصل "فوشيا" مع زوجها الفنان محسن محي الدين، للوقوف على تفاصيل هذا القرار المفاجئ وحقيقة عودة الفنانة المعتزلة للتمثيل، وقال: "للأسف البعض تداول الخبر دون محاولة التحقق منه ومعرفة إذا كان هذا الأمر حقيقيا أم لا، بينما في حقيقة الأمر كل ما يتردد غير صحيح لأن زوجتي نسرين اعتزلت منذ سنوات طويلة جدا وبلا رجعة أي لن تعود مرة أخرى للتمثيل وهذا قرار محسوم، وهي غابت عن الساحة في عز نجوميتها وتألقها ولو كانت تريد أن تعود كانت ستعود من في الماضي وليس الآن، وهي حاليا لها حياتها الخاصة بعيدا عن الفن وسعيدة بها".




 
وأضاف: "ترويج عودة نسرين للتمثيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليست إلا محاولة لإثارة الجدل واللعب على الترند وكسب اللايكات والأموال من وراء مثل هذه التصرفات والشائعات، التي أصبحت تطول الكثيرين من الفنانين بأخبار عديدة سواء شائعات عن حياتهم الشخصية أو لا قدر الله وفاة ومرض، وهو أسلوب غير لائق وسخيف".
وأعرب محسن محي الدين، عن سعادته بالعودة من جديد إلى السينما بفيلم "الكاهن" والذي يعد تجربة مختلفة ولم تقدم من قبل وتخترق منطقة جديدة، كما أكد أنه يستعد لخوض أكثر من تجربة جديدة بالدراما التلفزيونية خلال الفترة المقبلة.
واعتزلت الفنانة نسرين التمثيل وقررت ارتداء الحجاب عام 1991، وذلك بعد إعلان زواجها من الفنان محسن محي الدين، وقدمت العديد من الأعمال المميزة، حيث بدأت مشوارها بمشاركتها في مسرحية "آخر موضة" عام 1970، وتوالت الأعمال في السينما والتلفزيون، لعل أبرزها "أبناء للبيع" و"الحفيد" و"شباب على كف عفريت"، "اتنين واحد صفر" في السينما، وأيضا "الشهد والدموع"، "رحلة السيد أبو العلا البشري"، "عالم عم أمين" في الدراما.
وكانت الفنانة نسرين قد تزوجت من الملحن السوري محمد ضياء الدين، قبل زواجها من الفنان محسن محي الدين وهو الخبر الذي كان بمثابة صدمة كبيرة للأخير، حيث كان قد وقع في غرامها منذ الوهلة الأولى، ولكن شاء القدر أن يجمع بينهما فيما بعد.