أخبار المشاهير

31 ديسمبر 2021

فاتن موسى تبكي وتوجه رسالة لمصطفى فهمي: عيب تنهش بلحمي

وجهت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، رسالة جديدة إلى طليقها الفنان المصري مصطفى فهمي، عبر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تبكي، وتبدي صدمتها من تصرفات طليقها معها وحديثه ضدها.
وقالت فاتن في الفيديو: "عيب تنهش بلحمي، أنا كنت زوجتك، شرفك.. سمعتي سمعتك وشرفي شرفك، ولو أنا هيك عشت معي ليه 6 سنين؟".
وأضافت وهي تبكي: "صدمتي فيك أكبر صدمة بحياتي كلها، وألمي ما إله حدود واللي حصل لي ولعائلتي بسببك ما بينوصف.. بيكفي تحاربني وتستقوي علي وتتجبر علي.. وأنا ما نسيت لك الأيام الحلوة".
ودعت فاتن موسى طليقها مصطفى فهمي، بإعطائها كافة حقوقها الشرعية وفقًا للشرع والقانون، معلقة: "أعطيني حقوقي بسلام واللي بيرضي الله ورسوله.. بدي حقوقي القانونية والشرعية ومش عايزة أشوف وشك تاني".


وكان مصطفى فهمي، قد كشف مؤخرًا، تفاصيل جديدة تتعلق بطلاقه من فاتن موسى، وذلك في أول ظهور إعلامي له، بعد أن تبادل الثنائي الاتهامات، وأصدرا البيانات على مواقع التوصل، كما وصلت قضيتهما إلى أروقة القضاء.
وقال فهمي خلال استضافته في برنامج "الحكاية"، إن الخلافات بدأت مع زوجته بعد عامين من الزواج، ولذلك اتخذ قرر الطلاق بسببها منذ فترة طويلة، نافيًا اتهامها له بتطليقها بدون علمها على مواقع التواصل، وبشكل مفاجئ.
وعرض الفنان المصري في الحلقة محادثات صوتية له مع والدها، يخبره برغبته في الطلاق في نهاية عام 2020، مضيفًا بأن شقيقها أيضًا طلب منهما الطلاق، بعدما شهد مشاجرة بينهما في الفترة التي سبقت طلاقهما.
وأبدى مصطفى فهمي غضبه الشديد من الأسلوب التي تعاملت به فاتن موسى، بعد انفصالهما، مشيرًا إلى أنه طلقها غيابيًا أثناء تواجدها في لبنان، لرغبته بأن تكون بين أفراد أسرتها في تلك الفترة.
وشدد فهمي على احترامه لكافة حقوقها بعد الانفصال، لافتًا إلى أنه لم يستولِ على ممتلكاتها كما زعمت، متهمًا طليقته بالكذب عليه والتشهير به واتهامه بتهديدها واقتحام شقتها.
وأوضح الفنان، بأنه يعيش في فندق بسبب تواجدها في الشقة، وقال إن طليقته حتى الآن، لم ترفع قضية في محكمة الأسرة، ولكنها فضلت توجيه تهم باطلة من أجل الحصول على مقابل مادي.