أخبار المشاهير

29 ديسمبر 2021

شقيق عادل إمام يكشف حقيقة تدهور صحة الفنان ونقله للمستشفى

ترددت أنباء جديدة خلال الساعات الماضية، عن تعرض الفنان المصري عادل إمام لوعكة صحية شديدة ونقله إلى المستشفى مع تكتم أسرته على الخبر حتى لا يثير ذلك قلق جمهوره ليتصدر بعدها الترند على السوشال ميديا.
وتأتي هذه الأقاويل في ظل اختفاء الفنان عن الأنظار منذ فترة طويلة.
وفي إطار هذا تواصل "فوشيا" مع المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام، للوقوف على حقيقة الأمر، والاطمئنان على حالته الصحية، وقال: "عادل إمام بخير وبصحة جيدة ولم يتم نقله للمستشفى، وكل ما تردد عن صحته عار عن الحقيقة تماما، بينما أصبح أمر تداول مثل هذه الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي سخيفا للغاية، ولا نعرف ما هو الهدف منها سوى أن من يروجها هو شخص مريض نفسيا، ولا يهمه غير جمع اللايكات وإثارة الجدل على حساب الآخرين، ولهذا أقول له اتقِ الله، وراعِ أن هذا الشخص أيا كان هو لديه أهل وأقارب ومحبون وتؤثر مثل هذه الشائعات بالسلب على حالتهم النفسية".
وعن موقف عادل إمام من مثل هذه الشائعات، قال شقيقه: "لا يهتم أبدا بها، خصوصا أنه اعتاد على سماعها حيث تكررت كثيرا في الفترة الأخيرة، ودائما ما يقابلها بالسخرية كعادته".
كما كشف شقيق عادل إمام عن أسباب اختفاء الأخير عن الأنظار مؤخرا، قائلا: "لم يكن عادل إمام دائم الظهور في المناسبات الفنية أو الإعلام حتى يختفي، ولكنه كان يتواجد دائما بأعماله الفنية، وربما يشعر البعض بغيابه بسبب عدم تقديمه أي جديد في الدراما مؤخرا، أما غير ذلك وفي حالة عدم ارتباطه بأي أعمال جديدة فهو يفضل أن يعيش بعيدا عن الأضواء ويعيش حياة طبيعية برفقة عائلته".
ويعد نبأ تعرض الفنان عادل إمام لوعكة صحية، لم يكن الأول على مدار الفترة الماضية؛ إذ سبق وتردد حوله العديد من الشائعات سواء عن مرضه أو وفاته، وكثيرا ما خرج الفنان بنفسه لنفيها والسخرية منها إلا أن مع تكررها أصبح يقابلها بالتجاهل التام.
يذكر أن مسلسل "فلانتينو" هو آخر أعمال الفنان عادل إمام، والذي تم عرضه في رمضان 2020، وشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم، الراحلة دلال عبد العزيز، داليا البحيري، وحمدي الميرغني، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن وإخراج رامي إمام.