أخبار المشاهير

29 ديسمبر 2021

سارة الودعاني متهمة باستغلال الطفولة بعد عيد ميلاد ابنتها.. فكيف ردت؟

تواجه الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني، تهمًا بمخالفة أحد أنظمة حماية الطفل بسبب عيد ميلاد ابنتها "سكرة"، وفق ما ذكرته العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الودعاني قد شاركت جمهورها عبر "سناب شات" تفاصيل احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الأول، وظهرت "سكرة" في الفيديوهات بفستان زفاف وطرحة مع إكسسوارات ماسية وساعة باهظة الثمن، بالإضافة إلى قالب حلوى يشبه القوالب المخصصة لحفلات الزفاف.


وأثار هذا الاحتفال ضجة كبيرة بين جمهور مواقع التوصل الاجتماعي، ما بين من اعتبره حرمانًا لابنتها من الطفولة، وما بين انتقادات حالة البذخ المبالغ فيها.

وكان اللافت تعليق صديقتها السعودية أفنان الباتل، التي أرادت ممازحتها قائلة: "أملح زواج قاصر"، ويبدو أن هذا التعليق بالإضافة للعديد من الانتقادات، دفع السلطات الرسمية لتوجيه تهمة مخالفة أنظمة الطفولة.

وقال عدد من رواد السوشال ميديا، إنه تم استدعاء الودعاني للتحقيق مع إمضائها على تعهد، وهو ما لم يتم تأكيده حتى اللحظة. فيما ضج موقع تويتر بالتعليقات المتضاربة ما بين المؤيد والرافض للقرار ضد الودعاني، واعتبر الرافضون أنه حتى لو بالغت في الاحتفال فهي لم تُسِئ لابنتها، وأن هناك الكثير من الشهيرات على السوشال ميديا هن الأولى بالتحقيق أكثر من الودعاني، فيما أشاد المؤيدون لفكرة التعهد، واصفين ما قامت به الفاشينيستا السعودية، هو استغلال طفولة ابنتها.

من جهتها ردت الودعاني على منتقدي حفلها، بأنها تحرص على توثيق المناسبات التي تخص أبناءها، حيث تحفرها في التاريخ، مشيرة إلى أنها تهتم وتجتهد؛ لأن ما يهمها أنه بمرور السنوات، عندما تكبر ابنتها تكون لديها ذكريات جميلة ناجمة عن حب عميق.

وأضافت: "كل همي إذا كبروا عيالي ذكرياتهم حلوة، وإن أمهم تسوي المستحيل عشان تسعدهم.. عيد ميلاد سكرة سويته لأن هذا شيء أتمنى يسعدها بيوم زواجها".




وتمنت سارة أن يطيل الله عمرها وتراها مرتدية فستان الزفاف نفسه، والطقم نفسه أيضًا، وأن يبلغها الله من واسع فضله، مردفة: "أنا أحب عيالي رقم 1.. يعني حقيقي أسوي التفاصيل الصغيرة هذي بكل حب وسعادة فيهم.. أبيهم يكبرون بحضني أحبهم.. وبكرة يعرفون شقد حبيتهم بشكل كبير".

واختتمت سارة قائلة، إنه من الممكن أن تكون وجهة نظرها خاطئة، إلا أن مشاعرها تجاه هذا الحدث حقيقية للغاية، وأن جمهورها سعيد بها وبأبنائها، وتمنت أن يروهم معها بسعادة.

يُشار إلى أن سارة الودعاني، متزوجة من رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب السياف، ولديها ابن يدعى سعد، وابنتها سكرة التي احتفلت بعيد ميلادها مؤخرًا.