أخبار المشاهير

28 ديسمبر 2021

إبراهيم تشيليكول وزوجته ينفصلان بعد عدة محاولات لإنقاذ العلاقة

انفصل الممثل التركي إبراهيم شيليكول، عن زوجته مهيرا موتلو، حيث باشرا بإجراءات الطلاق، بطريقة ودية، وذلك بعد زواج دام أربع سنوات.
وجاء قرار الطلاق بعد سلسلة محاولات لإنقاذ الزواج، حيث حاولا كثيرًا تخطّي مشاكلهما من أجل ابنهما الوحيد علي، إلا أنّ علاقتهما وصلت إلى نهايتها، فقرّرا الانفصال، وكانا يلتقيان مؤخرًا، من أجل ابنهما.
وانتشرت في الأشهر الماضية أنباء عن انفصال الثنائي، ونفى إبراهيم الشائعات بنشره الصورة التي التقطتها زوجته عبر حسابه على إنستغرام، وعلق عليها: "أغلى من عيني".




وصدم خبر طلاق إبراهيم من زوجته بعض المتابعين، بينما حمّل البعض الآخر الممثلة بيرجي أكالاي السبب، لاسيما أنها ظهرت منذ أكثر من أسبوعين برفقة إبراهيم وابنه علي، ونشرا صورًا لهما، الأمر الذي أثار حينها كثيرًا من التساؤل عن سبب ذلك، بينما استغرب البعض الصورة التي جمعت ابراهيم وبيرجي، ووصفوها بالحميمية،.
إلا أنه قد تكون علاقة الصداقة بينهما هي سبب ظهورهما معًا، خصوصًا بعد عملهما سويًا في مسلسل "حبّ أبيض أسود".




من جانب آخر ، تزوّج الثنائي إبراهيم ومهيرا، بعد قصة حب وانفصال وعودة، وجاء زواج إبراهيم مفاجئًا، حيث احتفل به بسرية، وبحفل ضيّق جدًا، في مدينة كيندوس الأثريّة، ونشر حينها صورًا في حسابه عبر "إنستغرام"، وكتب معلقًا: "كلّ الحضارات شاهدة على زواجي وعلى نعم".
وفي أحاديث سابقة لإبراهيم عن زوجته، وصفها بأنها الداعم الأكبر له: "زوجتي هي أكبر داعم لي. في الواقع، تفكر بي أحيانًا أكثر مني. دعمها يمنحني القوة.. كوننا أسرة هو هذا بالنسبة لنا ".
وسبق ونشرت صحيفة بوستا التركية، تقريرًا بعنوان "الغيرة القاتلة" تحدث عن غيرة إبراهيم تشيليكول على زوجته ميهرا موتلو.
وأوضح التقرير، أن إبراهيم يتدخل في اختيار ملابس زوجته، ويرفض ارتداءها أي ملابس قد يراها مثيرة، كما يحرص على الإطلاع على أي صورة قبل أن تنشرها، من خلال حسابها على إنستغرام.
يذكر أن إبراهيم تشيليكول، حصد جائزة نجم الشاشات لهذا العام، في الحفل الذي أقامته مجلة "GQ" العالمية بنسختها التركية، كما تألق في الدراما التلفزيونية من خلال مجموعة من المسلسلات، أهمها مسلسل "عفت" مع الممثلة دنيز شاكر و"ردة فعل" و"الرحمة" في سنة 2013 و"حب أبيض وأسود".