أخبار المشاهير

28 ديسمبر 2021

علاقات إعجاب دامت فترة وجيزة بين النجوم دون أن يعلم بها أحد

تشير الدراسات والأبحاث إلى أن مرحلة الإعجاب تدوم 4 أشهر في المتوسط، وأنه حال زادت المدة عن ذلك، فهذا دليل على أن العلاقة قد تحولت إلى حب رسمي، وليس مجرد إعجاب.
والمشاهير والنجوم مثلهم مثل غيرهم، قد يعجبون بغيرهم، دون أن يتوغلوا في العلاقة لمرحلة الحب الفعلي أو الحقيقي، وفي الأخير ينتهي الحال بهم إلى الانفصال.
ونستعرض فيما يلي أبرز علاقات الإعجاب التي حدثت بين النجوم ولم يعرف عنها الجمهور شيئا؛ إذ انتهت كما بدأت، دون أن يلاحظها أحد، ولم يسمع بها أحد من قبل:
كورتني كوكس وجيم كاري




سبق أن اعترفت النجمة كورتني كوكس بوجود علاقة إعجاب من ناحيتها تجاه النجم جيم كاري، موضحة أن ما جذبها إليه هو امتلاكه روح دعابة سلسة وشخصية مبهجة للغاية.
كيانو ريفز ووينونا رايدر




كشف الثنائي، ريفز ورايدر، عن ذكريات أول مقابلة جمعت بينهما، وتحدثت رايدر بقدر من الخجل عن علاقة الإعجاب التي دخلتها مع ريفز، وكذلك تحدث ريفز عن تلك العلاقة التي وجد نفسه فيها مع رايدر، حيث بدا من الواضح أنها كانت علاقة متبادلة بينهما.
جينفر لورانس ولاري ديفيد




كشفت مؤخرا النجمة جينفر لورانس عن وجود إعجاب لديها تجاه لاري ديفيد، معترفة بوقوعها في حبه، واستمرارها على تلك الحالة لفترة طويلة، ولم تخجل في الوقت ذاته أيضا من الاعتراف بأنها أعطته رقمها الشخصي، غير أنه لم يتصل بها مطلقا.
كريس ايفانز وجينفر لوبيز




كشف النجم كريس ايفانز عن إعجابه بجينفر لوبيز لفترة طويلة، وأنه ظل متحفظا على الأمر كي لا يخرج للإعلام والجمهور، وهو ما كان يضغط عليه ويثير عصبيته.
كيم كارداشيان وجوني ديب




كشفت كيم من قبل أن أول إعجاب في حياتها كان بالنجم جوني ديب؛ إذ كان بمثابة فتى الأحلام بالنسبة لها في فترة مراهقتها، بفضل وسامته وتألقه، لدرجة أنها كانت مفتونة به.
دريك ونيكي ميناج




سبق أن كشف دريك في تصريحات أن علاقته بنيكي ميناج كانت علاقة "مرحة"، وأنه وقع في حبها من أول مرة قابلها فيها خلال قيامه بجولة غنائية، لكنه أوضح أن ميناج لم تبادله الإعجاب نفسه؛ لأنها كانت تعتبره بمثابة أخ صغير لها، ليس أكثر أو أقل.
هاري ستايلز وجينفر آنيستون




كشف هاري خلال استضافته في برنامج Ellen Degeneres show العام الماضي ان أول حالة إعجاب له بإحدى النجمات الشهيرات كانت تجاه النجمة جينفر آنيستون.
ايفا لونغوريا وايد شيران




لم تخجل لونغوريا من الاعتراف بسابق إعجابها بالنجم ايد شيران، موضحة ان أساس إعجابها به هو تعلقها بفنه؛ لأنها من كبرى محبيه، وأن إعجابها به من النوع الأفلاطوني.