أخبار المشاهير

27 ديسمبر 2021

أصالة تلتقطة مع زوجها أثناء نومه.. ومتابع: تريد استفزاز العريان

شاركت الفنانة السّورية أصالة نصري صورة لها برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، ظهرت فيها أثناء نومه على الأريكة في منزلهما.

وكتبت أصالة على الصورة التي نشرتها من خلال خاصية الـ "ستوري" على صفحتها عبر "إنستغرام": "الله يحفظ الشّهم.. نوم الهنا يا قطعة من روحي".



وتفاعل المتابعون مع صورة أصالة نصري مع زوجها، معبرين عن سعادتهم بحالة الحبّ التي ظهرت مجدداً على ملامح الفنانة السّورية بعد أزمة طلاقها من طارق العريان.

واستغرب بعض المتابعين من حرص أصالة على إظهار عاطفتها لزوجها بشكل مستمر، حتى وصل الأمر لزوجها فائق حسن، الذي يستخدم صفحته الشخصية على "إنستغرام" للتعبير عن محبته لزوجته الفنانة السّورية.

وكتب متابع تغريدة على "تويتر" تعليقاً على الصورة: "بشكل أو بآخر بدها تستفز الـ ex". أي حبيبها السابق ويبدو أنه قصد المخرج طارق العريان.



يشار إلى أن الفنانة أصالة نصري أصدرت أولى أغانيها باللهجة العراقية، قبل أيام، من كلمات زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، بعنوان "حنين".

وأهدت نصري الأغنية لزوجها وكتبت بعد صدور الأغنية: "بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي متله عمّري ماشفت .. بدّي أهديها للطّيابه وللشّهامه الّلي بروحك .. أنت كتبتها وأنا إلك غنّيتها .. شكراً حبيبي على عمّر جديد ابتدى من الأوّل معك .. شفيتني ..دلّلتني.. راعيتني ..وولا لحظه منّي يئست ..ولعندك جبتني .. بهدي الغنيّه لضحكتك الّلي بلفّ فيها الدّنيي كلّها.. كلّلي ثقه فيك.. وكلّلي محبّه ووّله .. وبأحلى ماعندي عمّ عبّر لك ..صوتي أحلى ماغنّى إلك".


من جانبه، نشر فائق حسن ما كتبته أصالة له عبر تطبيق "واتسآب"، وتبين أن اسم الفنانة السورية على هاتف زوجها "أصالة حبّي الأبدي"، ورد على رسالتها قائلاً: "يا روحي انت وكل الدنيا، أنا كاتبتبها واستوحيتها من كلامك اللي عني، بس كنت أعنيك لأني بـ عمري ما تخيلت في قلب مثل قلبك، ولا روح مثل روحك أكيد، تفاصيلك أبعد من حدود الخيال، صعب أستحضرها بأغنية ولا حتى بكتاب، أنا أعيش معك قصة حب خرافية وأحاول استيعاب ما أنا به من سعادة".