أخبار المشاهير

27 ديسمبر 2021

مها الصغير تثير الشكوك حول انفصالها عن أحمد السقا

تصدرت أنباء طلاق الممثل المصري أحمد السقا من زوجته ومواطنته الإعلامية مها الصغير حديث الجمهور، وذلك بعد التفاصيل الحساسة التي كشفتها مها عن حياتهما الزوجية.
وقالت زوجة أحمد السقا في لقاء خاص لها مع قناة catthecrap عبر يوتيوب إنهما تطلقا مرتين من قبل، ولم يعلم أحد بالموضوع، كما أنها كانت صغيرة عند زواجها وقلة الخبرة أدت لطلاقها الأول.
وأوضحت أنها انصدمت بعد الزواج بشخصية أحمد، حيث إنه تحكم كثيرا في قراراتها.
وانطلقت أنباء عن طلاقهما للمرة الثالثة بعد هذه التصريحات، فيما قال متابعون إن كلامها يعطي مؤشرات صريحة حول سوء العلاقة بين الثنائي.
فيما لم ينفِ أي منهما حتى الآن الأنباء المتداولة عن الانفصال كما لم يؤكداها بعد.
وقالت الإعلامية المصرية: "اتجوزت بدري أوي كان عندي 20 سنة وشايفة ده كان بدري أوي.. اتجوزنا واتطلفنا ورجعنا واتطلقنا تاني ورجعنا".
وأضافت: "في ناس كتير مش عارفة إننا اتطلقنا قبل كده، ولما بقول كده الناس بتتصـدم، مع أن في مراحل بيبقى أسلم حل هو الطـلاق لينا ولعيالنا".
وأردفت: "أنا أبويا وأمي كانوا دايما بيدعموني في حياتي وفي حرية وإن البنت زي الولد، جيت اتجوزت بقى معرفش ليه الراجل بيتحول بعد الجواز لسي السيد فتصـدمي بقى بالواقــع، أنا عندي طموح زي ما إنت عندك وعندي أحلام إني اشتغل زي ما انت عندك، ويمكن يكون ده حصل لأننا اتجوزنا صغيرين أوي".
وعن أسباب أول طــلاق بينهما، قالت: "كانت بسبب مشــاكل كتير أوي أوي، فعملت وقفة لأني كنت بسعى لإرضاء الآخر دايما وفي الآخر محـدش بيرضى وبيدوسوا عليكي أكتر، وده كان بعد ما خلفت أولادي التلاتة، ووقتها حصلت خلافات بيني وبين أبويا مع انه كان هو اللي بيدعــمني في البداية، لكن أنا اتطلقت لأني كنت فعلا بعاني”.
يذكر أن أحمد السقا كان قد تزوج من مها في 1999 بعد قصة حب، وذلك على الرغم مما تردد حينها عن وجود مشاعر بينه وبين منى زكي، لكنه فاجأ جمهوره بزواجه من مها والتي أنجبت له ياسين وحمزة ونادية، وكانت مها قد ارتدت الحجاب لفترة ومن ثم عادت لتخلعه مرة أخرى.
ويعيش الثنائي منذ عشر سنوات حياة زوجية هادئة بعيداً عن المشاكل والشائعات، وهذه المرة الأولى التي يتردد فيها وقوع الطلاق بينهما بهذه الطريقة.
ومها الصغير تعمل في مجال الإعلام منذ سنوات عديدة، وتشارك في تقديم البرامج المختلفة.