أخبار المشاهير

27 ديسمبر 2021

حنان مطاوع تعلق بعدما اخترق معجب حسابها ووجّه رسالة إليها

كشفت النجمة المصرية حنان مطاوع عن ملابسات الواقعة التي حدثت معها بعد اختراق "هاكر" عراقي من معجبيها، الحساب الخاص بها على انستغرام بسبب عدم ردها عليه، الأمر الذي أثار العديد من الجدل من متابعيها.
وصرحت حنان مطاوع لـ"فوشيا" قائلة: "فوجئت بما حدث ولم أكن أتوقع أنه يمكن أن يحدث لي من شخص يقول على نفسه معجب بي، والغريب أنه يدعي أنه قام بذلك لأنني لم أرد عليه، وأنا كنت نائمة وعندما استيقظت وجدت كما هائلا من المكالمات الهاتفية تنهال علي من الإعلاميين وأصدقائي المقربين ليخبرونني بما حدث، والحقيقة أنني لم أكن أعلم أي شيء إلا بعدما أبلغني أصدقائي".
وأضافت: "سأتخذ كافة الإجراءات القانونية على تلك الواقعة، أما بالنسبة للحساب فالحمدلله قمت باسترداده مرة أخرى، وأريد أن أعتذر لأي شخص وصلت له أي رسالة غير لائقة أثناء فترة سرقة حسابي، وما حدث بالتأكيد مزعج لأي شخص وغير متوقع أن يحدث من شخص لمجرد أنني لم أرد عليه، فهذا الأمر في حد ذاته يدعو للسخرية".
واستكملت حديثها قائلة: "هذه هي المرة الأولى التي أتعرض فيها لمثل هذا الموقف الغريب جداً، ولم أستمع من قبل لموقف مشابه مع أحد من النجوم والنجمات زملائي في الفن، لذلك فهو أمر مفاجئ بالنسبة لي".
الجدير بالذكر أن الحساب الذي تم اختراقه يضم أكثر من مليون ونصف متابع، وقام "الهاكر" بترك رسالة إلى حنان مطاوع بعد أن أستولى على الحساب الخاص بها، قائلاً: "رسالة حب واحترام من بلد الرافدين إلى مصر أم الدنيا، بما أنو ست حنان ما بترد دايركت فحبيت أدخل الحساب وأعبر عن هذا الحب، الحساب بيرجع للست حنان بإذن الله".
يشار إلى أن أآخر أعمال حنان مطاوع في الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل "القاهرة كابول" الذي عرض بموسم رمضان الماضي وشاركها بطولته مجموعة من النجوم المصريين على رأسهم طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاوي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.
كما تنشغل حالياً يتصوير دورها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "وش تالت".