أخبار المشاهير

27 ديسمبر 2021

عبير صبري تكشف تطورات حالتها الصحية وزوجها بعد إصابتهما بكورونا

كشفت الفنانة المصرية عبير صبري، عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعد إصابتها هي وزوجها الدكتور أيمن البياع بفيروس كورونا؛ إذ خضع الثنائي لإجراء مسحة طبية أثبتت إيجابيتها.
وقالت عبير صبري في تصريح لـ"فوشيا": "أخضع حاليا أنا وزوجي أيمن البياع للعزل المنزلي بعد ثبوت إيجابية المسحة الطبية، ونلتزم ببرتوكول وزارة الصحة الذي وصفه لنا الطبيب المتابع لحالتنا، والحمدلله الحالة مستقرة، ولكن نعاني من أعراض متوسطة وهي الأعراض المتعارف عليها من تكسير في الجسم واحتقان وألم في الحنجرة وغيرها، ونتمنى من الله الشفاء العاجل ومرور الأزمة الصحية بسلام".
وعن أسباب الإصابة، قالت: "كان قد شعر زوجي بتعب شديد الأيام الماضية، وخضع لإجراء مسحة طبية وأثبتت إيجابيتها، وبعدها بحوالي 4 أيام شعرت أيضا بأعراض البرد الشديد وصعوبة بسيطة في التنفس، وعلى الفور قررت الخضوع لإجراء المسحة التي أثبتت إيجابيتها أيضا، وحاليا كما ذكرت أنا وزوجي في العزل المنزلي ونتناول الأدوية المتعارف عليها".
واختتمت قائلة: "الحمدلله على كل شيء، ورغم الأزمة إلا إنني سعيدة بالدعاء الذي تلقيته من الجمهور والمحبة الكبيرة والدعم اللذين حصلت عليهما منهم، وذلك فور إعلاني إصابتي أنا وزوجي بالفيروس، حيث خفف عني هذا الكثير، ولهذا أود أن أشكرهم جميعا، كما أنني أشكر كل من حاول الاتصال بي للاطمئنان على حالتي الصحية وصحة زوجي".
وكانت الفنانة عبير صبري، قد أعلنت صباح الاثنين، إصابتها هي وزوجها الدكتور أيمن البياع بفيروس كورونا، وذلك عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، حيث نشرت صورة تجمعهما، وطلبت من خلالها الدعاء لها بالشفاء: قائلة: "كورونا إيجابي أنا وزوجي، الحمد لله ربنا يشفينا ويعافينا ويشفي كل مريض، ادعولنا ربنا يشفينا".




وفي سياق آخر، انضمت الفنانة عبير صبري مؤخرا، لأبطال مسلسل "يوتيرن" الذي تخوض به الفنانة ريهام حجاج السباق الرمضاني لعام 2022، وكانت قد بدأت تحضيرات العمل استعدادا لانطلاق تصويره قريبا.
مسلسل "يوتيرن" يمثل عودة للفنان توفيق عبد الحميد بعد غياب طويل عن الساحة دام لأكثر من 10 سنوات بسبب تعرضه لأزمة صحية شديدة، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب ريهام حجاج وعبير صبري وتوفيق عبد الحميد كل من صفاء الطوخي، محمد كيلاني، وهشام عاشور، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج شركة العدل جروب.