أخبار المشاهير

27 ديسمبر 2021

نحافة غادة عادل حديث الجمهور بعد ظهورها الأخير

لفتت "نحافة" الفنانة المصرية، غادة عادل، في آخر ظهور لها عبر حسابها في إنستغرام، أنظار متابعيها، لا سيما زميلاتها في الوسط الفني، أمثال: منى زكي، ومي سليم، وفيفي عبده.
وأطلت غادة بفستان بنقوشات ورود ضيق من الوسط، يظهر رشاقتها ونحافتها لدرجة أثارت الجدل والتساؤلات، حول سبب فقدانها الكثير من الوزن، عمّا كانت عليه في السابق.




وعلّقت على إطلالة الممثلة المصرية من زميلاتها: هند صبري، عبير صبري، غادة كريم،  منى زكي، وفيفي عبده، مي سليم، دنيا عبد العزيز، عدا عن تعليقات المتابعين.
وجاء من ضمن التعليقات: "ما شاء الله نحفانة وحلوة اوي اوي"، وتساءل آخر "عملتي إيه عشان تخسي كده؟"، فيما حرص آخرون على تهنئتها بعيد ميلادها الذي يصادف الـ25 من ديسمبر/ كانون الأول، من كل عام "كل سنة وإنت قمر".
وكانت غادة عادل (47 سنة)، تصدرت حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد بكائها في الفيديو الدعائي لحلقة جديدة من برنامج "بصراحة مع" الذي يعرض على شاشة "إم بي سي".
وظهرت غادة في برومو الحلقة المقرر عرضها مساء اليوم الإثنين، برفقة زوجها السابق المخرج السينمائي مجدي الهواري، وهي تبكي، وتؤكد عدم رغبتها في الحديث عن الذكريات القديمة.
كما وجهت سؤالًا لطليقها خلال الحلقة عن مسيرتها الفنية، وما إذا كانت تسير في طريق خاطئ في اختيار أعمالها الفنية، وما إذا كان يفضل شخصيتها الحالية أم السابقة، فيما أكد الهواري، أن استمرار زواجه من غادة عادل لمدة 20 عامًا، يعد نجاحًا كبيرًا في علاقتهما، حتى مع انتهاء الأمر بالانفصال.


يذكر أن غادة تشارك في الفترة الحالية في مسرحية "في نص الليل"، للكاتب بهجت قمر، سيتم عرضها للمرة الأولى في موسم الرياض 2021، وفق ما أعلنته عبر حسابها في إنستغرام.
ويشارك غادة عادل بطولة المسرحية: حسن الرداد، محمد عبد الرحمن، ريم مصطفى، سليمان عيد، مصطفى هريدي، مصطفى بسيط، نيللي محمود، وهي أول إنتاج لشركة ABK media pro.




واحتفلت غادة عادل في وقت سابق، بعرض فيلمها "المحكمة"، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، وإنتاج أحمد السبكي.