أخبار المشاهير

26 ديسمبر 2021

معتصم النهار يحتفل بعيد ميلاد ابنته في باريس

اختار الفنان السّوري معتصم النهار أن يقضي موسم الأعياد في فرنسا، برفقة زوجته لين برنجكجي، وطفلتهما الوحيدة ساندرا، في أجواء عائلية طغى عليها الحماس لاستقبال العام الجديد 2022.




ووثق معتصم النهار الأجواء الجميلة التي يقضيها في العاصمة الفرنسية باريس، حيث نشر العديد من الصور وهو يستمتع بإجازته برفقة عائلته، وظهر في إحدى الصور من أحد الشوارع الباريسية وهو يحمل طفلته ساندرا، وحرص على تهنئتها بمناسبة عيد ميلادها، وكتب لها تعليقاً على الصّورة: "حبيبة قلبي كبرت سنة، الله يحمي أولادكم وعائلاتكم جميعاً".




من جانبها، نشرت لين برنجكجي، صورة تجمعها بابنتها، وعلقت عليها: "كل سنة و انت حبي و اماني"، ونالت الصور إعجاب متابعي النجم السّوري وزوجته وتمنوا لهما الخير والصحة والسعادة، على رأسهم الفنان السّوري أيمن عبد السلام، والفنان يزن السيد.




كما ظهر الفنان معتصم النهار بلقطات أخرى مع زوجته لين برنجكجي، من أمام ديزني لاند في باريس، ويأتي ذلك بعد فترة قصيرة من تداول الشائعات حول طلاقهما عقب مزاعم حذف زوجته لصورهما على "إنستغرام".
ونشر الثنائي مجموعة من الصور عبر حسابيهما على "إنستغرام"، وظهر كل منهما عبر حسابه منفرداً دون الآخر بينما نشرا عبر خاصية الـ "ستوري" صوراً تجمعهما من عطلة نهاية العام.






على الصعيد الفني، يعود معتصم النهار إلى الدراما السّورية بعد غياب لأكثر من 5 أعوام، بمسلسل "صدى/ إيكو" إلى جانب الممثلة السّورية قمر خلف، وهو من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج محمد عبد العزيز، وإشراف المنتج تمام سلامة، ومن المقرر عرض العمل على منصة "Tentime" بالتعاون مع الشركة المنتجة "دراما شيلف".






وتدور أحداث العمل الدرامي، ضمن النمط الاجتماعي التشويقي والبوليسي، يتألف من ثماني حلقات، وتقوم الحكاية على الغموض والإثارة وتتخللها حالات رومانسية تجمع بين شخصيات "صدى/ إيكو" بإطار مختلف عما هو سائد.
والجدير بالذكر أن آخر الأعمال التي صورها الفنان السّوري معتصم النهار في سوريا، هو مسلسل "خاتون" عام 2017، من تأليف طلال مارديني، معالجة درامية سيف رضا حامد، ومن إخراج تامر إسحاق.