أخبار المشاهير

25 ديسمبر 2021

والدة ماهيتاب ماجد المصري تدافع عنها: ابنتي محترمة

كشفت الفنانة منى إش إش، حقيقة ما تم تداوله حول ابنتها ماهيتاب ماجد المصري، بعد انتشار مقطع فيديو لها، ظهرت من خلاله وهي تقوم بطرد بعض الأشخاص الذين لم تتم دعوتهم لحفل الزفاف.
ونشرت منى إش إش صورا تجمعها بابنتها من حفل الزفاف، وعلقت عليها: "ماهيتاب بنت بلد جدعة ومحترمة وحنونة واللي يعرفها سوف يؤكد كلامي".
وأوضحت منى إش إش، سبب انفعال ابنتها ماهيتاب، وكتبت: "أولًا هي قالت للمتطفلين المندسين إللي إحنا ما نعرفش مين دول وهجموا علينا زي الجراد وزحموا المكان على المسرح وقفوا ورانا وقدامنا كأنهم أصحاب الفرح غير اللي كانوا تحت مع المعازيم قالتلهم إنزلوا من على المسرح. مش اطلعوا برة زى عنواين المواقع الإلكترونية كاتبه عشان تلفت النظر. اسمعوا كلامها بتقول إيه وركزوا".


وأضافت: "للعلم أنا طلبت منهم يوسعوا المكان وعريسها كمان. وفى الآخر هي غضبت لأنه لا حياة لمن تنادي… واللي غلط في بنتي ربنا ينتقم منه".
وقد انتشر فيديو تداوله متابعون بشكل واسع، لابنة الفنان ماجد المصري، وهي تحمل الميكروفون منفعلة على الحضور، قائلة: "كل الناس اللي ملهاش لازمة ومش معزومين من فضلكم يتفضلوا، من هنا ومن المسرح".


يذكر أن الفنان ماجد المصري احتفل بعقد قران ابنته ماهيتاب من زوجته الأولى منى إش إش على مصطفى القاضي، في أجواء عائلية وبحضور محدود.
وأظهرت الصور ماجد وهو يحاول أن يتمالك دموع الفرح، بينما تأثرت العروس بدموع والدها وبكت هي الأخرى.
ونشر ماجد المصري صور عقد القران، عبر حسابه على "إنستغرام"، وظهرت ابنته ماهيتاب في الصور وكأنها تبكي، وعلق على الصور قائلا: "تم بحمد الله كتب كتاب ابنتي ماهي على مصطفى القاضي.. وعقبال عندكم جميعا إن شاء الله".


من جانب آخر، تعرضت ابنة ماجد المصري، لانتقادات كبيرة بسبب خلعها للحجاب بيوم زفافها، خاصة وأنها كانت قد أعلنت ارتداءه في عام 2018.

واعتمدت ماهيتاب تسريحة شعر بسيطة، ونسقت معه مكياج الوجه الناعم بـ تدرجات الألوان الترابية، في حين استكملت ظهورها بـ طرحة الرأس الطويلة.