أخبار المشاهير

24 ديسمبر 2021

أصالة الصغيرة تتحدث عن علاقتها بعمتها الفنانة.. وما ورثته عنها

كشفت أصالة "الصغيرة" ابنة شقيق الفنانة السورية أصالة نصري، طبيعة علاقتها بعمتها، وشعورها بعد ولادة شقيقها الوحيد آدم، من والدتها السيدة لمى الرهونجي، وزوجها الفنان يزن السيد.
وقالت أصالة "الصغيرة" لـ"إي تي بالعربي" عن شقيقها أدم، إنها في البداية كانت ترفض فكرة وجود شقيق أو شقيقة لها، بعد أن عاشت فترة طويلة وحيدة، إلا أنه بعد ولادته تعلقت به بشكل كبير، حيث علقت: "ما كنت متخيلة اتعلق فيه هالقد.. ما كنت متخيلة يصير عندي أخ.. أنا ربيت لحالي في البيت".




وعن علاقتها بوالدها أنس نصري، أوضحت أصالة أنها تسافر كل عام إلى والدها في مصر، خلال الإجازات، لقضاء بعض الوقت معه، وتلتقي بعمتها الفنانة أصالة، التي سُمّيت على اسمها.
وتحدثت عن النجمة السورية، بالقول: "كتير هي منيحة معي وكتير بتحبني.. حتى إمي بتضل تحاكيها.. وإحنا كتير قراب من بعض".
من جانبها، أكدت السيدة لمى الرهونجي، أنها طوال فترة زواجها الأول، كانت علاقتها جيدة بعائلة زوجها، ولم يحدث أي خلاف بينها وبين أي فرد منهم، مؤكدة أن التواصل استمر حتى بعد الانفصال.
وأضافت الرهونجي، أن الفنانة السورية أصالة نصري، أرسلت لها رسالة صوتية عبّرت من خلالها عن سعادتها بطريقة تربية لمى لابنتها أصالة، وشكرتها فيها، معبرة عن فخرها بابنة شقيقها التي يتغزل الناس بأخلاقها.




وقالت أصالة الصغيرة، إنها لم ترث من موهبة عمتها أي شيء، لكنها قد تكون ورثت بعض الصفات الشخصية منها، لتتدخل لمى الرهونجي، وتعلق: "دايما بقولها ياريت ورثتي ربع صوت عمتك على الأقل".
أما فيما يخص علاقتها بوالدتها، فكشفت الطفلة أصالة، أنها تعتبرها بمثابة صديقة لها منذ صغرها، وتتحدث معها بشكل مستمر.
فيما تحدثت السيدة لمى، بأنها تحرص على رعاية ابنتها ومراقبتها من أجل حمايتها، وعلقت: "صحيح إحنا رفقات.. بس أنا دايما عندي الخوف.. بخاف عليها كتير.. لانه بهالزمن عم نسمع قصص بتشيّب.. فبخاف بنتي تنجرف بقصص.. هي الحمدلله عاقلة".
 
وكشفت أصالة الصغيرة، سبب قلة مشاركتها منشورات على حساباتها، بالرغم من عدد المتابعين لديها الذي وصل إلى ما يقارب الـ80 ألف متابع، قائلة: "أنا بخاف من حكي العالم.. مو كتير بحب أنزّل.. ما بحب أحكي.. قبل كنت أقعد أبكي لو حد بعتلي انتقاد أو شي، بس هلاء تعودت".
يُشار إلى أن لمى الرهونجي، هي سيدة أعمال سورية، وخبيرة بمجال الجمال والموضة، ارتبطت في عام 2007، بأنس نصري شقيق الفنانة السورية، وأنجبت منه ابنتها أصالة، وفي عام 2018، ارتبطت بالفنان السوري يزن السيد، وأنجبت منه ابنها آدم.