أخبار المشاهير

24 ديسمبر 2021

ديمبلي لاعب برشلونة وشابة مغربية يحتفلان بزفافهما

ارتبط لاعب برشلونة الإسباني، عثمان ديمبيلي، بشابة مغربية، واحتفلا بعقد قرانهما الخميس بحضور عائلتهما والمقربين منهما، فيما حرصت عدسات المصورين على التواجد في هذه المناسبة، والتقاط الصور التذكارية لهما.
وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو ديمبيلي وزوجته بالزي المغربي، كما قاما بأداء "زفة" على الطريقة المغربية.




واستغل ديمبيلي الإجازة التي حصل عليها لاعبو البارسا، لقضاء أعياد الميلاد (الكريسماس)، ليتزوج في حفل خاص صغير.
ويأتي ارتباط اللاعب الفرنسي، بعد أن حسم أمره بتجديد تعاقده مع برشلونة، لخمس سنوات قادمة، عقب اقتناعه بمشروع المدرب تشافي هيرنانديز الرياضي.
وكشفت صحيفة "سبورت"، الإسبانية، أن ديمبلي سيجدد تعاقده مع برشلونة الأسبوع المقبل، لمدة 5 مواسم، كما أنه وافق على تخفيض أجره.


وأضافت الصحيفة، أن رغبة الفرنسي كانت حاسمة في التوصل إلى هذا الاتفاق، حيث حاول وكلاؤه نقله إلى نادٍ آخر، للاستفادة ماديًا من ورائه، إلا أنه فضّل البقاء لإعجابه بمشروع تشافي.
وأشارت "سبورت" إلى أنه إلى جانب مشروع تشافي المستقر، الذي يُعدّ العامل الأول لإقناع ديمبلي بالبقاء، فإن طريقة اللعب التي يعتمدها المدرب الإسباني، سواء 3-4-3 أو 4-3-3 تسمح للأجنحة بالظهور بشكل مميز، وتضيف المزيد من الراحة للاعب الفرنسي.




وتابعت أن السبب الثالث الذي حسم موقف ديمبلي، هو اقتراب مونديال قطر 2022، لا سيما أن الرحيل عن برشلونة والانتقال لنادٍ آخر، قد يعني مخاطر كبيرة بشأن سرعة تأقلمه مع الفريق الجديد. وبالتالي، فضل الاستمرار حتى لا يخرج من تشكيلة المدرب ديدييه ديشامب، لكأس العالم.
وختمت بأن عقد ديمبلي، ينص على منحه بعض الحوافز التي أثّرت في قراره أيضًا، مضيفة بأنه رغم تخفيض راتبه، إلا أن النادي عرض عليه عقدًا مع حوافز مهمة بمتغيرات مختلفة، مثل عدد المباريات التي يخوضها، أو الألقاب التي يتوج بها مع النادي.




يشار إلى أن ديمبلي شارك مع برشلونة في 7 مباريات، في جميع المسابقات هذا الموسم، ولم يسجل خلالها أي هدف، لكنه صنع هدفًا وحيدًا في الدوري الإسباني.