أخبار المشاهير

23 ديسمبر 2021

محامي زينة عن أجر أحمد عز: يتقاضى 19 مليون دولار ويرفض زيادة نفقة توأمه

قال معتز الدكر، محامي الممثلة زينة، إن هناك بعض المغالطات المتعلقة بأجر الممثل أحمد عز، مؤكدا أنه نتيجة المتابعة تم الكشف عن أجره الحقيقي الذي سيغير مجرى قضية النفقة الخاصة بتوأمه.

وأضاف محامي الممثلة زينة، أنه نتيجة التحريات حول أجر أحمد عز عن الأعمال السينمائية والدرامية والإعلانات، تبين أنه يتقاضى مبالغ كبيرة لقاء عمله، كاشفا أنه يربح دخلا يصل لـ300 مليون جنية سنويا (19 مليون دولار).

ولفت إلى أنه سيتم ضم هذه المستندات إلى الدعوى التي تم تأجيلها من قبل محكمة مستأنف الأسرة بمدينة نصر إلى جلسة الـ 22 من آذار المقبل لورود التحريات الخاصة؛ ما يسمح بزيادة نفقة طفليه التوأم زين وعز الدين.

وتابع معتز الدكر: "حصل أحمد عز على مليون دولار خلال مشاركته في مسرحية علاء الدين، والتى عرضت لمدة 3 أيام بالسعودية، فضلا عن تقاضيه مبلغ 24 مليون جنية في آخر حملة إعلانية، بالإضافة لأجره في فيلم الممر، ومسلسل هجمة مرتدة، وفيلم الجريمة، ويمتلك صالة ألعاب رياضية ومقهى".

كما أكد محامي الممثلة زينة أنه طالب بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريا؛ ما يساعد الطفلين على العيش في المستوى الذي يليق بهما.

وتأتي مطالبات تغيير قيمة النفقة، بعد أن قضت محكمة الأمور الوقتية بمدينة نصر، برفض الدعوى المقامة من عز، ويطالب فيها بتحويل طفليه من الممثلة زينة من المدرسة البريطانية إلى أخرى ذات مصاريف أقل.



في السياق نفسه، تتحضر زينة للبدء بتصور المشاهد الخاصة بمسلسلها الجديد الذي سيعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، بعنوان "420 دقيقة"، ويشاركها بطولته الفنان رشدي الشامي، وإخراج هاني خليفة.

كما أعلنت في وقت سابق، عن تجهيزها فيلما سينمائيا سيغلب عليه طابع الكوميديا مع الممثل تامر عبدالمنعم.

وكانت الفنانة قد شاركت في عمل درامي يحمل اسم "كله بالحب"، في رمضان الماضي، إلى جانب عدد كبير من النجوم، بينهم أحمد السعدني، صابرين، ريم البارودي، سامر المصري، هالة فاخر، ويوسف عثمان، تأليف محمد الشخيبى، وإخراج عصام عبدالحميد.