أخبار المشاهير

23 ديسمبر 2021

رولا يموت تعلن خوضها معركة إثبات نسب.. واستحصال جميع ثروتها

كشفت رولا يموت الأخت غير الشقيقة للفنانة اللبنانية هيفاء عن خوضها معركة إثبات نسب، من دون أن توضح جميع التفاصيل، وهوية الشخص موضوع النزاع.
وقالت يموت في منشور دونته عبر حسابها في إنستغرام، "رولا محمد يموت ترفع شكوى قضائية في المحكمة اللبنانية لتثبيت النسب واستحصال جميع ثروتها وحقوقها القانونية والشرعية، وقد عينت 3 محامين من آل يموت وآل عيتاني".
وأكدت أنها لن تتخلى عن حقوقها، وأنها ستستعيدها وديا أو من خلال القضاء، قائلة في تعليق على المنشور: "كل حقوقي بدها ترجعلي يا حبيًا هيك أسهل والأمور مضبضبة يا بالمحاكم".




ولم توضح يموت في منشورها ما هو النسب الذي تريد إثباته، وما هي الثروة التي تتحدث عنها.
يذكر أن رولا يموت نشرت مؤخرًا عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام صورة تجمعها بهيفاء وهبي، وذلك خلال لقائهما في منزل والدتهما في بيروت.
وظهرت يموت سعيدة جدا بلقائها هيفاء وهبي؛ إذ عمدت إلى نشر العديد من الصور الخاصة باللقاء، وتغزلت بجمال أختها معلقة على الصور بالقول: "شقيقتي الديفا، اللعبة الجميلة فوفا".




الجدير بالذكر أن عارضة الأزياء رولا يموت هي شقيقة الفنانة هيفاء وهبي من والدتها، التي تُدعى "سيدة" وهي مصرية الجنسية، وحدث بينها وبين هيفاء خلافات وصلت إلى مرحلة التقاضي أمام المحاكم منذ عدة سنوات.
في المقابل، احتفلت هيفاء وهبي مساء الأربعاء بخطوبة شقيقتها الصغرى "هنا" على الشاب إيدي بارودي، ونشرت العديد من المقاطع التي توثق أجواء الاحتفال، وكذلك صور لخاتمي الخطوبة مع التعبير عن سعادتها بهذه المناسبة.
وأطلت شقيقة هيفاء وهبي، بفستان أحمر قصير، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.


وكانت هيفاء شاركت خلال الأيام القليلة الماضية، في حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2021 مؤخرًا، وعبرت عن سعادتها كونها عضوا في لجنة تحكيم اختيار ملك جمال لبنان التي ينظمها نضال بشراوي.
يذكر أن فيديو كليب أغنية "لو كنت" الذي حقق نجاحا كبيرا ومعدل مشاهدات قياسية عبر منصات الفيديو العالمية، يعتبر آخر أعمال النجمة اللبنانية.
وقدمت الديفا، أغنية "لو كنت" بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.