أخبار المشاهير

23 ديسمبر 2021

دنيا سمير غانم تحبس دموعها في مؤتمر "اليونيسيف"

حبست الفنانة المصرية دنيا سمير غانم دموعها خلال توجيهها رسالة شكر لوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك في كلمة ألقتها بمؤتمر منظمة اليونسيف، مساء الأربعاء، في القاهرة.
وقالت دنيا سمير غانم في كلمتها خلال احتفالية اليونيسيف: "أحب أشكر أهلي اللي ربوني بطريقة إيجابية وزرعوا فيا حب الخير".




وجددت الفنانة الشابة تعاقدها مع المنظمة كسفيرة للنوايا الحسنة، واستعرضت الجهود التي شاركت بها من أجل الأطفال، كما نشرت مجموعة صور لها من الحفل عبر حسابها على إنستغرام.
وقالت إن منظمه الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" تعمل من خلال 190 بلدا، وأنها تشارك معهم منذ أكثر من 5 سنوات، ساهمت فيها بكل حب وشغف، مؤكدة أن الطفل يستحق كل ما هو جيد، ولابد من أن يتمتع بمنزل دافئ في كل حقوقه، وأن تكون قيمته مصانة في كل مراحل عمره.




وأوضحت بأن الأطفال لديهم مطالب بسيطة في الحياة، ولا يمكن التهاون فيها، ومسؤولياتها تقع على الجميع، مشددة على أن من أساسيات الحياة لهم هو التعليم القادر أن يقوّم جيلا كاملا في كل المجالات، بالإضافة إلى حقوق الفتاة وتمكينها وإعطائها الفرص الممكنة.
ولفتت دنيا سمير غانم إلى أن مواقع التواصل تستطيع الوصول إلى الملايين، ولكن السعادة الحقيقية حينما تكون في بيوت الأطفال ومدارسهم، معلقة: "دائما كنت أقول الفن بمختلف أشكاله يحمينا ويهون لحظات لا يمكن احتمالها، ولكن العمل مع يونيسف يشعرني بفخر ومسؤولية".




فيما علقت الفنانة عبر صفحتها على "إنستغرام": "سعيدة جدا بتجديد تعييني كسفيرة للنوايا الحسنة لـ @unicef.egypt وبستمتع بكل لحظة بحس فيها إني بخدم الأطفال، النعمة اللي لازم كلنا نحافظ عليها و نوفر لهم كل الأمان و الحب و الراحة لإنهم اتخلقوا عشان يكونوا سعداء.. بشكر @jeremyatunicef رئيس @unicef.Egypt وبتمنى اننا نقدر نساعد أطفالنا في تحقيق أحلامهم".




وعلى هامش المناسبة؛ التقت دنيا سمير غانم بوسائل إعلام محلية، وتحدثت لهم في الشأن الدرامي، مشيرة إلى أنها تعتقد عرض مسلسل "عالم موازي" في دراما رمضان 2022، كما أنه من المقرر أن تعود لاستكمال تصويره بعد توقف التصوير في رمضان الماضي.
وأضافت الفنانة أيضًا بأنها لا تعرف موعد عرض فيلمها "تسليم أهالي" مع هشام ماجد، والذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة.