أخبار المشاهير

23 ديسمبر 2021

فوز الفهد والدكتورة خلود تتحدثان عن فرق العمر مع زوجيهما

كشفت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، في حوار جمعها بالدكتورة خلود، أنها تكبر زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، بما يقارب السنة و7 أشهر.
وجاء هذا الأمر، خلال حديث الفهد مع الدكتورة خلود  عن نيتهما تزويج أحمد بن فوز الفهد لإحدى بنات الدكتورة خلود، لتعلق خلود أنهما أكبر منه، وهو ما علقت عليه الفهد أنه الأمر نفسه مع زوجيهما، حيث إن الدكتورة خلود تكبر زوجها أمين بما يقارب سنة و5 أشهر.
وكشفت الدكتورة خلود أنها تعرف سيدة، تكبر زوجها بما يقارب الـ20 عامًا، حيث قالت إن زوجها بعمر ابنها، وأرفقت الفيديو بسؤال: "الحب ما بعرف عمر.. شو رايكم".


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع السؤال، وجاء في التعليقات: "فيه رجال مو عاجبهم فرق سنة أو سنتين بينه وبين زوجته طبعاً الرجل هو أكبر، لكن يريد خمس سنين تصير أصغر منه".
وفي تعليق آخر: "عادي شاكيرا أكبر من زوجها بعشر سنوات المهم الفكر والانسجام العمر ما يفرق".
وكانت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، قد نفت في وقت سابق، الأخبار التي جرى تداولها عن اعتزالها، معلقة بسخرية: "خبر اعتزالي صحيح انشالله استانستو معي.. طبعًا لا.. من امبارح الاخبار عن اعتزالي.. انت تعرفون شي ما بعرفه.. أكيد لا".
وأثار رد الفهد حينها الكثير من الجدل، بسبب الحديث عن الاعتزال، لأنها ليست فنانة ولا تقدم أي شيء من أجل أن تعتزله، وانهالت التعليقات الساخرة على الفيديو.
وبالحديث عن الدكتورة خلود، كانت قد احتفلت قبل أيام بعيد ميلادها الـ33 إلى جانب زوجها الأردني، أمين الغباشي.
ونشرت خلود عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها ظهرت فيها بفستان باللون الأسود وفوقه فستان من الشيفون باللون الفضي اللامع، مع ما يشبه الجاكيت الطويل باللون الأسود، إلى جانب زوجها.
وأرفقت الإطلالة بتعليق: "لوك حفلة عيد ميلادي.. شكثر كنت جميلة و أنيقة كالعادة بس امس بزيادة بتغزل وبمدح نفسي مو بس انتوا تمدحوني بروحكم.. احبكم احبكم احبكم.. احساسكم وصلني شكثر فرحانين و سعيدين عشان انا مستانسه.. خواتي وصديقاتي وأهلي الثانيين انتوا".