أخبار المشاهير

22 ديسمبر 2021

حمو بيكا بغضب: سأعتزل الغناء وأقفل حساباتي وسأذهب مع ياسمين صبري

أعرب مؤدي المهرجانات حمو بيكا عن غضبه من تدني نسب المشاهدة، وعدم إقبال المتابعين على الاستماع لأعماله الغنائية التي أصدرها مؤخراً عبر قناته على "يوتيوب".
ونشر بيكا فيديو له عبر صفحته على "فيسبوك"، قال فيه إنه مستاء من انخفاض عدد مشاهدات أحدث أغانيه "حمله وجرايه"، وقال: "أنا أول مرة يحصل الحوار ده معايا… إحنا بنغرق وإنتوا مش حاسين بحاجة، وأنا عندي 5 مليون مشترك، واللي يشوفني 11 ألف، ده كده يبقى في مصيبة وقلة أدب".
وأضاف: "أنا مش فاهم، مخي هيضيع، أنا هقفل كل قنواتي، وهعتزل المهرجانات… صحتي كلها راحت بعد ما اشتغلت الشغلانة دي… لا شايفين تمثيل ولا شايفين حاجة، خلاص هروح مع ياسمين صبري وتاخدني معها في مسلسلها".
ووجه حمو بيكا رسالة لمؤسس "فيسبوك" مارك زوكربيرج، مناشداً إياه باتخاذ الإجراء المناسب لعودة المشاهدات إلى ما كانت عليه، مؤكداً أنه قد يقوم بإقفال حسابه على "يوتيوب"، والتوجه لطرح أغانيه عبر "فيسبوك": "يا عم مارك شفلنا حل.. أنا طالع أبلغ مارك رسالة انتوا كده كده معانا.. ناجحين انتوا معانا ساقطين انتوا معانا احنا كلنا في مركب واحدة".
وقال: "الصينيون بيجيبوا 35 مليون مشاهدة في يوم عشان بيحبوا بعض احنا هنا بنبص لرزق الناس".
كما رد حمو بيكا على أحد المتابعين الذي أساء له، وسخر من مهنة الجزار التي يتقنها منذ الصغر، إذ قال له: "هات شوية خرفان وروح بيعهم"، ليرد مؤدي المهرجانات عليه قائلًا: "مالهم الخرفان مهنتي ومقدرش استغنى عنها، هو انت تطول تشتغل جزار.. دي مهنتي وصنعتي أجدادي وعيلتي".
ووجه حمو بيكا نصيحة لمن يفكر بدخول عالم المهرجانات، وقال: "لا محدش يخش، علشان كترت، ومحدش فاهم مين مع مين، ولا مين ضد مين".


وعلق حمو بيكا في تدوينة عبر صفحته على "فيسبوك" بعد انتهاء البث المباشر: "ولسوف يعطيك ربك فترضى اللهم لك الحمد والشكر يارب".
يشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية، قد أصدرت قراراً بوقف 20 من مطربي المهرجانات عن الغناء، وإقامة الحفلات في مصر، وكان من بينهما حمو بيكا وحسن شاكوش.