أخبار المشاهير

22 ديسمبر 2021

هند صبري ترد على نجلاء فتحي بعدما قالت عنها: إحنا ما بنعرف نعمل زيّك

تفاعلت الممثلة التونسية هند صبري مع إشادة النجمة نجلاء فتحي بموهبتها، عندما قالت: "كلما أشاهد أداءها التمثيلي وهي تتحدث باللهجة المصرية أقول لنفسي، ده احنا مش بنعرف نعمل زيك".
وعلقت صبري على تصريح نجلاء فتحي لصحيفة "الوطن" المصرية، قائلة: "يا خبر أبيض، ده أنا اللي أعشق حضرتك وملكيش مثيل، كل سنة وحضرتك طيبة وفي صحة وسلامة بمناسبة عيد ميلادك".




كما كتبت الممثلة التونسية عبر حسابها في "فيسبوك": "أحلى حاجة حصلتلي السنة دي ووسام على صدري، نجلاء فتحي بالنسبة لي أسطورة فنية ربنا يديها الصحة".




وكانت نجلاء قد أشارت أيضًا إلى أن هند صبري فنانة متنوعة في أدوارها؛ إذ تحرص على انتقاء الشخصيات التي تقدمها بعناية، وتمنت لها كل النجاح والتوفيق في مسيرتها الفنية.
على صعيد آخر؛ صادف الثلاثاء الـ 21 من ديسمبر، عيد ميلاد نجلاء فتحي الـ 70، وتلقت الفنانة التهاني والتبريكات من الجمهور ونجوم الفن، متمنين لها دوام الصحة والعافية.
ونجلاء ولدت باسم "فاطمة الزهراء" لوالدين مصريين، وقد اختار لها اسمها الفني، الفنان عبد الحليم حافظ، تزوجت من الإعلامي حمدي قنديل منذ عام 1995 وحتى وفاته في عام 2018. لديها ابنة واحدة اسمها «ياسمين» من زوجها سيف أبو النجا الذي ظهر في فيلم "إمبراطورية ميم" في دور الابن الأكبر للفنانة فاتن حمامة وهو الأخ الأكبر للفنان خالد أبو النجا.
وكان الزوج الأول للفنانة هو المهندس أحمد عبد القدوس نجل الأديب إحسان عبد القدوس، لكن الزيجة لم تستمر طويلا؛ لأنها كانت زيجة سرية اتفقت عليها مع زوجها وعمرها 18 عاما خوفا من رفض الأهل، وسرعان ما انهارت العلاقة.




اكتشفها المنتج والكاتب عدلي المولد، والفنان عبد الحليم حافظ، وتم إسناد دور لها في فيلم "الأصدقاء الثلاثة" عام 1966، أما رمسيس نجيب فقد قدمها كبطلة في فيلم "أفراح" للمخرج أحمد بدرخان عام 1968.
وشكلّت نجلاء فتحي ثنائيا فنيا مع الفنان محمود ياسين؛ إذ قدما معا مجموعة من الأفلام الرومانسية مثل: "شباب يحترق، دمي ودموعي وابتسامتي، الشيطان امرأة، العاطفة والجسد، أنف وثلاث عيون، رحلة النسيان، الشريدة"، ووصل عدد أفلامهما 25 عملا.
وأصيبت نجلاء فتحي بمرض نادر وهو الصدفية المستعصية منذ عام 2014 وتأزمت حالتها في عام 2015.