أخبار المشاهير

22 ديسمبر 2021

دنيا سمير غانم تستمتع مع أصدقائها وزوجها لتؤكد عودتها إلى حياتها الطبيعية

عادت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم إلى حياتها الطبيعية بعد أشهر من المعاناة والعزلة والحزن جراء وفاة والديها سمير ودلال عبد العزيز.

ووثق آخر ظهور للنجمة المصرية استمتاعها بوقتها مع زوجها الإعلامي رامي رضوان وأصدقائهما بينهم كريم محمود عبدالعزيز وزوجته، ومحمد السبكي، وعلق رامي بـ"إيموجي" قلوب.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين الجمهور، وسط سعادة كبيرة بينهم نظرًا لأنهم رأوا نجمتهم المفضلة دنيا سمير غانم وهي بحالة من الفرحة والابتسامة التي ترتسم على ملامح وجهها، والتي كانت غائبة في الفترة الماضية.



وتساءل البعض إن كانت هذه الجلسة لتعاون فني مستقبلا أم أنها مجرد لقاء جمع الأصدقاء والأحباب بعد فترة طويلة؟

كما تمنى العديد من المتابعين أن تشجع دنيا شقيقتها إيمي التي ما زالت متأثرة لغاية الآن برحيل والديهما، ولم تقرر بعد الخروج لتغيير أجواء حياتها إن كان مع أصدقائها أو زملائها.

لكن إيمي خرجت من عزلتها، وسافرت إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، ووثقت أجواء العبادة بجانب الكعبة المشرفة، وسط ردود فعل واسعة من الجمهور والمشاهير الذين أسعدهم جدًا ظهور إيمي وذهابها للعمرة.



وقبل أيام قليلة احتفلت دنيا سمير غانم، بعيد ميلاد إحدى صديقاتها، وشاركت صورة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، من الاحتفال، وعلقت عليها: "كل سنة وأنت طيبة الجميلة من برا ومن جوا وبتمنالك السعادة والسلام في حياتك ويارب دايما نتشارك أفكارنا وضحكتنا وحلويتنا".




كما قدمت دنيا التهنئة إلى الفنان محمد ممدوح، بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي، وقالت: "جامد أوي.. تستحقها"، ونشرت صورة لها معه. كما نشرت برومو فيلم كريم محمود عبد العزيز الجديد، وقدمت له التهنئة، فعلقت: "مبروك يا حلوين“، وكذلك ردت على رسالة حسن الرداد إليها، وقالت: ”سنسن أخويا.. ربنا يخليك يارب".

وشاركت مؤخرًا باحتفالية "قادرون باختلاف"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقدمت أغنية بعنوان،"يا بلادي اسلمي"، مصحوبة بلغة الإشارة، وسط تفاعل من طلاب ذوي الهمم.
فيما قدم الرئيس المصري الشكر والتقدير للفنانة قائلا: "شكرًا يا دنيا على مشاركتك في الاحتفالية.. مش عاوز أعزيكي .. عاوز أشكرك".
وردت الفنانة دنيا سمير غانم، قائلة: "شكرًا على تقديرك وتكريمك لمشوار والديَّ".