أخبار المشاهير

22 ديسمبر 2021

حفل غنائي ضخم يجمع 13 نجمًا في السعودية بليلة رأس السنة

تستعد السعودية للاحتفال بليلة رأس السنة 2022، ضمن برنامج فعاليات يضم عددًا كبيرًا من الفنانين، إذ سيجتمع 13 نجمًا عربيًا في احتفالية ضخمة للغاية.
ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع "تويتر"، بوستر الحفل الذي يضم عددًا من أكبر فناني الوطن العربي، منهم: أنغام، أصالة، محمد عبده، أحلام، نوال الكويتية، راشد الماجد، نبيل شعيل".
وعلق حساب موسم الرياض، على الصورة: "السنين أنت هناها.. تباشر بك لياليها وتسعد.. ليلة تريو الرياض، نطرب فيها ونغني مع 13 فنان وفنانة في 31 ديسمبر.. على محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي ..التذاكر تطرح قريبًا".




وشاركت النجمة السورية أصالة نصري، متابعيها على إنستغرام، بوستر الحفل، وعلقت: "كما هي السعودية قائدة في العطاء وسبّاقه بالإبهار، أرادت أيضًا أنْ تُكرّم الفنّ العربي بالمُكرَّمين بليلة يرأسها الأُستاذ القمر محمد عبده".
وأضافت: "أشارك أساتذتي وأحبّتي النّجوم الكبار في عاصمة روحي الرياض. كلّي شوق لهذا الجمع، وكلّي امتنان لمن جمعنا؛ الهيئة الصادقة للتّرفيه بقيادة الشّجاع أبو ناصر الحبيب، وسيحقّق هذه الليلة الشركة الرائدة وبيتي الّذي ولدت فيه روتانا برئاسة عرّابنا الغالي سالم الهندي. انتظرونا وأنا معكم (عم بستنى)".




من جانبه، غرد ماجد المهندس، عبر حسابه في تويتر قائلًا: "راح تكون من أجمل الليالي في أقوى المواسم.. موسم الرياض". وعلق عبد الله الرويشد، واصفًا الحدث بقوله: "ليلة من بدر الليالي".
وغردت أنغام، عبر حسابها في تويتر بحماس: "تخيل الرياض ليلة رأس السنة، وكل هؤلاء النجوم بيحتفلوا معاك في موسم الرياض. كل سنة وأنتم طيبين".
وقال أصيل أبو بكر: "إن شاء الله نجتمع على خير مع جمهورنا الحبيب، في مملكتنا الحبيبة بحفل قوي، مع مجموعة من الأساتذة الفنانين، في سنة جديدة تعم بالخير والسلام لبلدنا الحبيب.. والأمن والأمان والازدهار والتقدم".
وكتبت أسما المنور: "أقوى حفلات موسم الرياض الموعد 31 ديسمبر". ووصف فهد الكبيسي الحفل، أنه "أقوى الليالي".
ومن المنتظر أن يحيي الفنان المصري عمرو دياب، حفلًا غنائيًا يوم 30 ديسمبر، إذ علق الحساب الرسمي لموسم الرياض ببضع كلمات من أغاني المطرب، قائلين : "ومالُه لو ليلة تُهنا بعيد بصوته.. وسبنا كلّ الناس"، وأضافوا: "الهضبة عمرو دياب جاي بحفلة بيولِّع فيها الأجواء في بوليفارد الرياض سيتي، يوم 30 ديسمبر ".