أخبار المشاهير

21 ديسمبر 2021

غدير السبتي ترد على انتقادات رقصها في موسم الرياض

ردّت الفنانة الكويتية غدير السبتي على الانتقادات التي وجهت لها بسبب رقصتها في مسرحية I Wish التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض.
وقالت السبتي خلال استضافتها في برنامج "ع السيف" عبر قناة atv الكويتية، إنها لم تنزعج من الانتقادات والتعليقات السلبية على رقصها في المسرحية.
وأضافت: "سمعت كلام كثير مثل أن الرقصة ما تناسب عمري وما أدري شو، من الذي يقيم الرقصة تناسب أي عمر؟ لماذا الأجانب يرقصون ويستمتع الجمهور معهم؟ جينيفر لوبيز عندها 60 سنة وبترقص والجمهور بيستمتع".


وأكدت السبتي في تصريحاتها أن الانتقادات التي تعرضت لها لم تشعرها بالإحباط بل جعلتها دافعا من أجل تقديم الأفضل خلال الفترة القادمة.
كما أشارت إلى أن هذه الانتقادات بسبب اختلاف الثقافة، موضحة: "لا أحد يقول على جينيفر لوبيز إن عمرها ما يناسب الرقصة ويستمتعون بما تقدمه، لكن نحن ليس لدينا نفس الثقافة الموجودة في الخارج، كل كلمة وكل تنمر كتب في حقي جعلته سلم أصعد عليه لأصل إلى القمة".
وأوضحت: "لا أهتم بالشكل ولا العمر المهم بالنسبة لي الشخصية والعمل الذي أقدمه، أنا عندما أشاهد فيديو الرقص في المسرحية أشعر بالفخر لأنني الآن أبلغ من العمر 47 عاما ووزني 50 كيلو غراما، وأظهر بهذا الشكل وأقدم الاستعراض على المسرح".
يذكر أن مسرحية I Wish عرضت خلال فعاليات موسم الرياض، من بطولة شجون الهاجري، وبثينة الرئيسي، عبد الله عبد الرضا، وديمة أحمد، ومنصور البلوشي، والعمل من تأليف سحاب، وإخراج عبدالله عبد الرضا.

وتعيش الفنانة غدير السبتي حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، وأعلنت مؤخرًا عن انتهائها من تصوير كامل مشاهدها في حلقتين من المسلسل الموسمي ذي الحلقات المنفصلة المتصلة “نساء قلن لا”، فيما انتهت من تصوير شخصيتها في مسلسل “عاشر صفحة” وتستعد أيضاً للبدء بتصوير “حلم أمينة”، الموسم الثاني من مسلسل “أمينة حاف" خلال الشهر الجاري، على أن تدخل في شهر يناير المقبل موقع تصوير مسلسل «بيبي»، وجميعها تعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.