أخبار المشاهير

21 ديسمبر 2021

رابح صقر يمارس الرياضة بعد عمليتين بالقلب.. وعبد المجيد عبدالله يعلق

طمأن الفنان السعودي رابح صقر، جمهوره ومحبيه على صحته، بفيديو يظهر فيه وهو يمارس رياضة المشي بعد عمليتي قسطرة قلبية، خضع لهما خلال الفترة الماضية.

ونشر صقر الأغنية الخليجية كما يطلق عليه جمهوره، الفيديو عبر حسابه في موقع توتير، حيث يتابعه أكثر من 1.2 مليون متابع، وعلّق عليه "رياضة المشي"، ويظهر فيه وهو يسير ببطء شديد.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع، ليعلق عليه لاحقا، "أطمن أهلي وناسي وحبايبي وجمهوري بهالفيديو".

وعلّق الإعلامي السعودي أحمد الفهيدي على فيديو رابح صقر بالقول "جعل هالابتسامة ما تغيب يا أبو صقر.. سلامة قلبك وروحك"، فيما علّق الشاعر السعودي سعيد المانع قائلا "ما تشوف شر يا كبير والله يحفظك لأحبابك ويخليك لنا".

بدوره، علّق الفنان عبد المجيد عبد الله بالقول "فيه ناس الله خلقها تزيد الحياة حياة"، وهو التعليق الذي حصد آلاف التفاعلات؛ إذ أشاد المعلقون بعلاقة الصداقة القوية التي تربط النجمين.

وكان المطرب السعودي، سبق وأن وجه الشكر لمتابعيه؛ إذ قال في تغريدة، "أحب أشكر كل من سأل عن صحتي من أحبابي ومن زملائي الفنانين والفنانات واحد واحد والله لايحرمني منكم، ولله الحمد عملت العمليه الثانية بنجاح والله لايوريكم مكروه في من تحبون يا أغلا وأحلى جمهور".

وأعلن رابح صقر في الـ 9 من ديسمبر/ كانون الأول الجاري، عن إجرائه لعملية قسطرة ثانية، وقد طلب من محبيه الدعاء له بالشفاء.

وقال في تغريدة عبر تويتر، "أسعد الله صباحكم بكل خير أولا أشكر كل من سأل عني وعن صحتي واحد واحد والله يديم عليكم الصحة، أحتاج دعاءكم الله لا يحرمني منكم هاليومين عندي فحوصات وعملية قسطرة ثانية الله لا يوريكم مكروه".



وخضع رابح لعملية قسطرة في القلب من قبل؛ ما جعله يعتذر عن حفلاته الغنائية بسبب حالته الصحية.

وكتب على تويتر "جمهوري الحبيب أعتذر عن الحفلات العامة خلال هذه الفترة وذلك لإجرائي عملية قسطرة في القلب تكللت بالنجاح ولله الحمد شكرًا لكل من سأل عني ولاتنسوني من دعائكم الله لايوريكم مكروه في من تحبون، أحبكم مشتاق لكم".