أخبار المشاهير

21 ديسمبر 2021

سوزان نجم الدين تجتمع مع والدتها وأشقائها بعد غياب

وثقت الممثلة السورية سوزان نجم الدين لقاءها بوالدتها وأشقائها بعد غياب نتيجة انشغالها بتصوير أعمالها الدرامية التي ستبصر النور في الفترة المقبلة.
ونشرت سوزان عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورا وهي برفقة والدتها وأشقائها وكتبت: "ألف الحمدلله على سلامتكن يانبض القلب..ماما الحبيبة.. وتوأم الروح المثنى الغالي..شوحلوة الشام بوجودكن..وشو بتكتمل الحياة معكن..أبو العز الغالي ناطرينك لتكتمل الصورة..وعقبال لما نجتمع مع كل الحبايب وتكتمل الفرحة الأكبر انشالله".




ونادرًا ما تنشر الممثلة السورية صورا لعائلتها، ولكن يبدو أنها أرادت أن تشارك الجمهور فرحتها بلقاء عائلتها بعد غياب.
وتفاعل النجوم مع صور عائلة سوزان نجم الدين، ووجهوا للأخيرة الرسائل، كان من بينهم النجم اللبناني طوني عيسى الذي علق: "ألف الحمدلله عسلامتا❤️❤️" لترد عليه: "الله يسلمك يا غالي".




وعلق النجوم صباح الجزائري، آية طيبا، داليدا خليل، فادي صبيح، تمام عجمية، ومصطفى الخاني، وغيرهم على الصورة، وتمنوا لسوزان الاستمتاع بوقتها مع عائلتها.




وتشارك الممثلة السورية في فيلم "وثيقة شرف" التي انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها فيه، والعمل عبارة عن عشارية من تأليف عثمان جحا، وإخراج باسم سلكا وإنتاج شركة قبنض ميديا بالتعاون مع منصة وياك، والمنتج المنفذ شركة أفاميا ممثلة بمديرها فراس الجاجة.
تدور أحداث ”وثيقة شرف“ حول حكاية تجمع أربعة أصدقاء ينتمون إلى بيئات مختلفة، إلا أنهم اجتمعوا في الحي العشوائي، واتفقوا على توقيع ”وثيقة شرف“ لتكون عهدهم على الإخلاص والتفاني فيما بينهم، ولكن مع مرور الزمن وتقدم الأحداث تتغير هذه الوثيقة وتلغى من عهودهم أمام أول اختبار حقيقي لهم، وتتحول الصداقة إلى صراع قاس، تتخلله أحداث صعبة بسبب المصالح والمال.
ويشارك في بطولة العشارية نخبة من نجوم الدراما السورية منهم سلوم حداد، أمل عرفة، سوزان نجم الدين، نظلي الرواس، سلمى المصري، فراس إبراهيم، عبدالهادي الصباغ، أيمن رضا، مهيار خضور، فاتح سلمان، هافال طلحت حمدي، غسان عزب، إيمان عبد العزيز وغيرهم.
وانشغلت أيضًا في تصوير المسلسل المشترك "بيوت من ورق" في لبنان وبمشاركة مجموعة من النجوم منهم يوسف الخال، طوني عيسى، جيني اسبر، يزن السيد وآخرون.