أخبار المشاهير

21 ديسمبر 2021

دوا ليبا وأنور حديد ينفصلان بعد عامين من العلاقة الرومانسية

زعمت تقارير صحيفة، أن العلاقة الرومانسية التي تجمع المغنية البريطانية دوا ليبا وعارض الأزياء الأمريكي من أصول فلسطينية، أنور حديد، انتهت.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن النجمة ذات الأصول الألبانية، وحبيبها البالغ من العمر 22 عاما، لم يتمكنا من إنقاذ علاقتهما الرومانسية على الرغم من ابتعادهما عن بعضهما قليلا وانخراطهما في محادثات لإنهاء المشاكل العالقة بينهما.

ونقلت الصحيفة عن مصادر متعددة، أن العلاقة التي بدأت بين الثنائي في العام 2019 انتهت فعليا خلال الأسابيع القليلة الماضية، فيما قالت صحيفة "ذا صن" أن الثنائي لم يلتقيا لمدة ثمانية أسابيع تقريبا بسبب جدول أعمالهما المزدحم.



وأضافت نقلا عن مصدر مقرب منهما، "طرح الثنائي فكرة كبح جماح علاقتهما الرومانسية الشهر الماضي؛ لأن السفر كثيرا والانفصال يثبت أنه أمر صعب.. علاقتهما تمر بأزمة ويبدو أنها على المحك".

في الأثناء، تشير صحيفة ديلي ميل إلى أن "دوا ليبا" تتنقل بين لندن ولوس أنجلوس من أجل تسجيل ألبومها الغنائي الجديد، في المقابل فإن أنور شقيق بيلا وجيجي حديد يتواجد في نيويورك.



وبدأت المغنية وعارض الأزياء المواعدة في يونيو 2019، وقد أعطى الزوجان المعجبين لمحة عن علاقتهما الرومانسية على وسائل التواصل الاجتماعي منذ ذلك الحين.



وفي حديثها عن علاقتها الرومانسية مع أنور لمجلة "رولينج ستون" في وقت سابق من هذا العام، قالت النجمة الإنجليزية "أنا مرتاحة جدًا للعلاقة، أكثر من أي علاقة أخرى".

وتحدثت دوا أيضًا كيف أمضت مع أنور جزءًا من عام 2020 في عزلة في مزرعة عائلة أنور في ولاية بنسلفانيا، معترفة بأنها تحب وتيرة الحياة الهادئة واغتنمت الفرصة أيضًا لتحسين مهاراتها في ركوب الخيل.

كذلك تحدثت في عدد حديث من مجلة فوغ البريطانية عن تلك العلاقة، قائلة إنها تحاول تحقيق التوازن بين كونها "متحمسة للغاية وواقعة في الحب''، مع الحفاظ على خصوصية علاقتهما الرومانسية.