أخبار المشاهير

20 ديسمبر 2021

أدهم نابلسي يعتزل الفن لإرضاء الله.. وجمهوره مصدوم


فاجأ المغني الأردني أدهم النابلسي، جمهوره بإعلان اعتزاله الفن بشكل نهائي، لأنه ليس الطريق الذي يُرضي الله. لذلك، اتخذ هذا القرار بارتياح وسعادة حسب رأيه.
ونشر النابلسي البالغ من العمر 28 عامًا، مقطع فيديو في حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا بأنه كان ينوي اتخاذ هذه الخطوة، وأن أغلب المقربين منه كانوا يعلمون أنه سيعتزل الفن نهائيًا.
وتحدث الفنان الشاب قائلًا: "أريد أن أخبركم بخبر سعيد جدًا بالنسبة لي، فكل شخص لديه أهداف بحياته يسعى لتحقيقها، ولكن لا بد للإنسان أن يسأل نفسه بعد تحقيق هذا الهدف: ما الذي يفعله؟ هل هناك أهداف جديدة؟".
وأضاف أدهم: "الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، والذي نغفل عنه هو أننا موجودون في الحياة لنرضي رب العالمين. لذلك، يجب أن يتسق الهدف مع إرضاء الله".
وتابع: "بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، والحمدلله وبفضله أتى هذا اليوم. أنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم... هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة".
إعلان أدهم النابلسي هذا القرار، تسبب بحالة كبيرة من الجدل في مواقع التواصل، وتصدر اسمه الترند عبر موقع "تويتر" في العديد من الدول العربية.
وأيّد العديد من محبيه قراره، وطالبوه بعدم التراجع مهما كانت المغريات حسب تعبيرهم، فيما تمنى آخرون بأن يعود عن قراره ومواصلة غنائه، كونه أصبح مشهورًا وله جمهوره الذي يستمع لأغانية.
وتمكن النابلسي أن يتخطى فناني الصف الأول بأغنيته (هو الحب) التي طرحها عام 2018، ولحنها بنفسه، فحصلت على 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر، وتخطت حاليًا ربع مليار مشاهدة.
وكان الفنان الأردني قد بدأ مشواره متسابقًا في البرنامج الغنائي "إكس فاكتور"، بتشجيع من والدته على الغناء، بعدما اكتشفت صوته، وأصرّت عليه بأن يشارك في البرنامج.
وتمكن أدهم من الوصول إلى المراحل النهائية، ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.