أخبار المشاهير

20 ديسمبر 2021

ابنة عاصي الحلاني تعود إلى لبنان بعد غياب.. وتوثق استقبال عائلتها لها

شاركت دانا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني، متابعيها، فرحة العودة إلى عائلتها في لبنان.
ونشرت دانا مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، علقت عليه بالقول: "لا شيء أفضل من العودة إلى المنزل لقضاء عطلة الأعياد".
كما وثقت رحلة العودة من فرنسا إلى لبنان، بدءا بتحضيرها للحقيبة المتخمة بأغراضها الشخصية، مرورا بركوبها الطائرة، ووصولها إلى أرض لبنان وتوجهها إلى منزل العائلة التي كانت بانتظار عودتها.
وأظهر الفيديو الاستقبال الحار الذي وجدته دانا من قبل والدها الفنان عاص الحلاني، ووالدتها كوليت، وشقيقتها ماريتا. وكان من الواضح أن العائلة كانت بانتظار وصولها لتناول طعام العشاء سويا بالقرب من شجرة العيد.


وتفاعل المتابعون مع هذا الفيديو، مرحبين بعودة دانا إلى حضن عائلتها، مقدمين لها التهاني لحصولها على شهادة الدبلوم بالطبخ.
وأثنى المتابعون على العلاقة المتينة التي تربط عاصي الحلاني بأولاده، مؤكدين أن دانا تتمتع بشخصية قوية جعلتها تثبت نفسها بعيدا عن نجومية والدها.
وكانت دانة قد احتفلت قبل أيام بحصولها على شهادة دبلوم في الطبخ من باريس حيث نشرت صورتها مع الشهادة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" وعلّقت عليها: "دبلوم الطبخ".



وعبرت دانا في وقت سابق، عن سعادتها بمشوارها الذي اختارته في عالم الطبخ في فرنسا. ونشرت صورة عبر حسابها على "إنستغرام" من داخل المطعم الذي تعمل فيه، وعلقت بالقول: ""اتبع دائماً شغفك، يمنحك التصميم على مواصلة العمل الجاد"، مشيرة إلى أن العمل في مطعم حائز على نجمة ميشلان مسؤولية كبيرة، وفرصة كبيرة بالنسبة لها لاستكشاف نفسها لتتعلم وتتحدى نفسها كل يوم".



في السياق نفسه، كان الفنان عاصي الحلاني قد كشف خلال لقاء لبرنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني أنه وافق على الفور عندما أبلغته ابنته دانا عن رغبتها بدراسة الطبخ، إذ قال لها: "اعملي كل يلي انت بتحبيه".
وأشار إلى أنه يمكن توجيه الأولاد وتنبيههم وتعليمهم، ولكن لا يمكن اجبارهم على شيء.