أخبار المشاهير

20 ديسمبر 2021

أدهم النابلسي يعتزل نهائيًا لأسباب دينية: أدركت هدف وجودي

أعلن الفنان الأردني أدهم النابلسي اعتزاله الفن نهائياً، وذلك لأسباب دينية بحتة، بخطوة مفاجئة اتّخذها نجم البرنامج الغنائي "إكس فاكتور".
ونشر أدهم النابلسي فيديو عبر صفحته على "فيسبوك"، أعلن من خلاله اعتزاله الغناء، مشيراً إلى أن "سبب وجوده في الحياة هو السعي وراء رضى الله عز وجل".
وقال النابلسي: "بدي أحكيلكم خبر سعيد بالنسبة اللي، وإن شاء الله خبر سعيد جداً بالنسبة إلكم،، هذا ليس الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، الهدف الرئيسي العديد من الناس غافلين عنه، وهو أنا واحد من الناس اللي كنت غافل عنه، إحنا وجودنا في الحياة عشان نرضي رب العالمين، ونعبده، ونكون كما أمرنا".
واستشهد الفنان الأردني بآية قرآنية من سورة "الذاريات"، وتلاها على مسامع المتابعين: "وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون".
وأشار النابلسي إلى أن الأهداف في الحياة يجب أن تكون متناسقة مع الهدف الكوني من وجود الإنسان على الأرض، بالعبادة والدعاء، بحسب قوله.
وأكد النابلسي أن حلمه بالفن، وأهدافه التي حققها من خلال الأغاني التي أطلقها "لا يرضي ربّ العالمين"، وقال: "أغلب الناس المقربين مني بيعرفوا، وكنت أحكيلهم رح يجي يوم وأوقف عن الغناء، فالحمدلله والفضل لله إنه إجا هاد اليوم، وهاد هو الخبر السعيد جداً، حبيت أحكيلكم إنه الحمد لله أنا اعتزلت الغناء وبشكركم، على دعمكم المستمر جميعاً".
وتابع الفنان الأردني: "بتمنى هذا الدعم يستمر لقدام، لأنه هاي مش النهاية، بالعكس، مش رح أختفي، يمكن تشوفوني أكثر، وتعرفوني على طبيعتي، وبتمنى تشاركوني رحلتي الجديدة، وشكراً جميعاً على كل هالسنين، بتمنالكم الخير، ونراكم على خير".


قرار أدهم النابلسي بالاعتزال في عز نجوميته، أثار صدمة متابعيه بشكل كبير، بين مؤيد لقراره، وبين من اعتبر أن قراره بمثابة خسارة فنية لأحد أكثر الأصوات شعبية خلال السنوات السابقة.
يشار إلى أن أدهم النابلسي يبلغ من العمر 29 عاماً، من مواليد عمّان، كان متسابقاً في البرنامج الغنائي "إكس فاكتور"، وتمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.