أخبار المشاهير

19 ديسمبر 2021

عمرو دياب يبهر الجمهور في مهرجان "مدل بيست"

اختتم الفنان عمرو دياب مهرجان "ساوند ستورم" بـ"مدل بيست" ضمن فعاليات موسم الرياض، بعد فقرة الفنانة نانسي عجرم، التي قدمت فيها مجموعة من أجمل أغانيها التي تفاعل معها الجمهور.
وحرص الفنان عمرو دياب، على توثيق هذا الحفل الذي افتتحه بأغنية "يا أنا يا لأ"، من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، إذْ حظي بنسبة مشاهدة فاقت الـ160 ألف مشاهدة في وقت قصير.


وتفاعل المتابعون مع الفيديو، مؤكدين أنه كان نجم هذا المهرجان، الذي استقطب الالاف من الحاضرين.
كما وصفه العديد من المتابعين بالأسطورة، معتبرين أنه خير ممثل لعالم الموسيقى، والفن، والجمال.
وأكد متابعون، أن عمرو دياب لطالما كان ركيزة اساسية على الساحة الفنية، إذْ يعطي تواجده نفحة مميزة في أي حفل يستضيفه.
وكان الفنان عمرو دياب، قد شوّق جمهوره للحفل، منذ لحظة وصوله إلى السعودية، برفقة عدد من النجوم، أبرزهم: عمرو يوسف، هدى المفتي، ومي عمر، اللتان كشفتا كواليس الحفل، من خلال نشر عدد من الفيديوهات والصور، التي وثّقت النجاح الكبير الذي حققه عمرو دياب في هذا الحفل.





وفي السياق نفسه، أشعل عدد من النجوم حفلاتهم بمهرجان "مدل بيست" في موسم الرياض، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث افتتحت حفلاته بمشاركة كل من: إليسا، ماجد المهندس، راشد الماجد، قبل أن تستمر الحفلات في اليومين الماضيين بحفلات للنجمات: أصالة، ميريام فارس، بلقيس، وكذلك النجمين تامر حسني، ومحمد حماقي، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الدي جي حول العالم.
وكانت فعاليات مهرجان "مدل بيست" قد انطلقت الخميس 16 ديسمبر في العاصمة السعودية، الرياض، بمشاركة أكثر من 200 فنان من أبرز النجوم على مستوى العالم، وحفلات تقام على 8 مسارح مختلفة، حيث استمر المهرجان حتى 19 ديسمبر 2021.