أخبار المشاهير

19 ديسمبر 2021

فاطمة المؤمن على الأكتاف في حفل الـ"مدل بيست" بالرياض

نشرت الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن، عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها من تواجدها في حفل "مدل بيست" ضمن فعاليات موسم الرياض، بنسخته الثانية.
وظهرت المؤمن في الصورة بإطلالة كاجوال، وهي مرفوعة على كتفي أحد الأشخاص، وكتبت معلقة على الصورة: "يا الرياض.. كيف حالك".
وأثارت هذه الصورة، ضجة كبيرة وتعليقات متضاربة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجمها عدد منهم، بسبب ما وصفوه بالجرأة. فيما أكد البعض أن الشاب هو شقيقها علي، وأن تصرفها عفوي وتعبر عن سعادتها على طريقتها الخاصة.
ومن أبرز التعليقات بين الجمهور: "حتى لو اخته هالحركات محد يتقبلها"، وفي تعليق آخر: "عمريي فطوم ما عليج من كلامهم انتي أصلا تهبلين والصورة تين بحطها خلفية تلفوني".




ويحظى مهرجان "مدل بيست" بإقبال كبير من محبي الموسيقى العرب من مختلف الجنسيات، وبحسب الإحصائيات التي نشرها منظمو المهرجان، فقد بلغ عدد زوار اليوم الأول 180 ألف زائر تقريبًا.
وانطلق المهرجان يوم الخميس 16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وهو أضخم مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط، ويشارك فيه ما يقارب الـ200 نجم عالمي، بالإضافة لعدد من العروض الدولية، ويستمر مدة 4 أيام.
وشارك في الأيام الماضية، نخبة من النجوم العرب، من بينهم: بلقيس، ميريام فارس، راشد الماجد، وائل كفوري، تامر حسني. ومن المقرر أن يحيي اليوم الأحد، الفنان عمرو دياب، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات المهرجان، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم.
وبالعودة للحديث عن الفاشينستا فاطمة المؤمن، فقد حرصت على التواجد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أقيم مؤخرًا، في مدينة جدة.
وارتدت المؤمن فستانًا باللون الذهبي مع قصة ذيل السمكة في نهايته، وهي الإطلالة التي وصفها الجمهور بـ"غير الموفقة"، مؤكدين أنها عادة ما تختار إطلالات أفضل.




وفاطمة المؤمن، هي فاشينستا كويتية، تعتبر من بين أشهر الشخصيات في عالم الموضة والجمال، وتحظى بمتابعة كبيرة بين الجمهور العربي. بدأت في هذا المجال منذ عام 2104، وتمكّنت منذ يومها، أن تثبت نفسها بقوة في هذا المجال.