أخبار المشاهير

18 ديسمبر 2021

رضوى خالد تحتفل بخطوبتها.. طفلة فيلم "الدادة دودي"

احتفلت الفنانة المصرية الشابة رضوى خالد الشهيرة بدور الطفلة "لوجي" في فيلم "الدادة دودي" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بخطوبتها.
ونشر شقيقها الممثل الشاب أحمد خالد، صورة وفيديو عبر حسابه الخاص على إنستغرام من خطوبة شقيقته في المنزل بمشاركة مقربين وسط أجواء عائلية.
وقدم خالد، التهنئة لشقيقته بتعليق على الفيديو: "مبروك يا دودو.. عقبال الفرح".




كما تلقت الفنانة الشابة التهاني والتبريكات من الجمهور، متمنين لها السعادة والاستقرار في حياتها، فيما أبدى البعض استغرابه بخطوبة رضوى خالد، مشيرين إلى أنها كبرت بسرعة.




واشتهرت رضوى في طفولتها بعد أن شاركت في العديد من الأعمال السينمائية، من بينها منها فيلم "عريس من جهة أمنية" من جهة أمنية مع عدد من الفنانين أبرزهم عادل إمام، لبلبة، شريف منير، حلا شيحة، وأشرف عبد الباقي، والفيلم من إخراج علي إدريس وتأليف يوسف معاطي.
كما شاركت في الفيلم الكوميدي "الدادة دودي"، مع ياسمين عبد العزيز، وصلاح عبد الله وسامح حسين وصبري فواز، والفيلم من إخراج على إدريس وتأليف نادر صلاح الدين.
ودارت أحداث فيلم "الدادة دودي" حول فتاة تعمل في سرقة الموبايلات مع شريك لها فيتعرضان للتفتيش في إحدى نقاط الشرطة على الطريق، وتضحي به، وتتورط في جريمة قتل، فتهرب لتعيش في الإسكندرية.
بعدها اضطرت للعمل كمربية أطفال لدى لواء شرطة، أثناء ذلك تقابل الفتاة شخصًا آخر يغير حياتها كلها، وتبدأ طريق الالتزام والتوبة.




ومن الأعمال الدرامية التي شاركت فيها رضوى خالد مسلسل "حق ميت" مع الفنان حسن الرداد، ومسلسل "سرايا عابدين" مع الفنانة يسرا، ومسلسل "كشف حساب" مع خالد أبو النجا ومحمود عبد الغني، ومسلسل "ريش نعام" مع الفنانة داليا البحيري وأحمد وفيق، ومسلسل "أولاد الليل" مع الفنان جمال سليمان، فيما يعد مسلسل "اختيار اجباري"، مع الفنان خالد سليم وأحمد زاهر، آخر أعمالها، من إخراج مجدي السميري وتأليف حازم متولي.