أخبار المشاهير

17 ديسمبر 2021

ماريتا الحلاني تنفذ مقلبًا بوالدها عاصي.. والأخير: وترتيلي أعصابي

حاولت الفنانة ماريتا الحلاني إدخال نوع من البهجة إلى قلوب المتابعين من خلال نشر تسجيل صوتي حاولت من خلاله تنفيذ مقلب بوالدها الفنان عاصي الحلاني.

ووثقت الفنانة ماريتا مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تنفذ مقلبا كوميديا بوالدها الفنان عاصي الحلاني، وعلقت عليه قائلة : "أول مرة بعمل ضرب ببيي.. كتير حبيت هذا التريند".

وحاولت النجمة الشابة المشاركة في تريند "المقلب"، وذلك من خلال نشر محادثة صوتية بينها وبين والدها، وهي تطلب منه أن يرسل لها أمرا تريده من دون الكشف عنه.

ورغم أن عاصي الحلاني حاول استيضاح الأمر الذي تريد الحصول عليه قبل خروجها من المنزل إلا أن محاولاته قد باءت بالفشل، إذ ردد قائلا : "شو بدي ابعتلك.. ما وصل بالفويس".

واستمرت ماريتا في لعبتها من خلال إرسال المقاطع الصوتية نفسها لحين وصول الأمر إلى ذروته، واضطرت للاعتراف بأنها كانت تصنع "مقلبا" فيه، ليرد عاصي بأنه شعر بأن الأمر غير طبيعي، معلقا: "وترتيلي أعصابي"، وسط ضحكاتها.

وعلى الرغم من أن مقلب ماريتا قد استفز والدها عاصي الحلاني، إلا أنه لم يستطع إلا التعبير عن إعجابه بهذا الفيديو، تاركاً تعليقاً تضمن إيموجي ضاحكا، كما علَّقت أيضاً شقيقتها "دانا"، مبدية إعجابها بالمقطع.

وتفاعل المتابعون مع هذا التسجيل الصوتي، إذ أثنوا على العلاقة الوطيدة بين عاصي الحلاني وابنته ماريتا التي تحاول دائمًا إدخال البهجة إلى قلوب متابعيها.

وأكد المتابعون أن ماريتا من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي بخاصة عبر التيك توك، حيث يتابعها عدد لا يستهان به من المعجبين بفنها وأدائها التمثيلي.

يذكر أن آخر أعمال ماريتا الحلاني، على صعيد التمثيل، مسلسل "حكايتي"، وهو عمل انتهى عرضه مؤخرا على قناة الجديد، من كتابة فيفيان أنطونيوس وإخراج جورج روكز، وبطولة فيفيان أنطونيوس، محمد قيس، نغم أبو شديد، أسعد رشدان، جيهان خماس، ميراي بانوسيان، جو صادر.