أخبار المشاهير

17 ديسمبر 2021

وفاة محمد الشمري وابنه بحادث سير.. هذا ما قاله قبل ساعات من رحيله

خيّمت حالة من الحزن والصدمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة مشهور سناب شات السعودي محمد الشمري، في حادث سير أليم.
وتداول رواد السوشال ميديا، الفيديو الأخير للراحل الذي نشره قبل ساعات قليلة من وفاته، وظهر الشمري في الفيديو مع أبنائه داخل السيارة، خلال سفرهم من رفحاء إلى العاصمة السعودية، الرياض. ووجه الراحل حديثه لمتابعيه قائلًا: "ادعوا لنا.. ادعوا لنا نوصل للرياض بالسلامة.. أي والله دعواتكم".


وفي الوقت الذي لم يتم نشر أي تفاصيل عن حالة عائلة الشمري، تناقل عدد من رواد تويتر أنباء عن وفاة أحد أبنائه، وتصدر هاشتاغ #وفاه_محمد_غانم_الشمري قائمة الأكثر تداولًا على تويتر، وتفاعل الجمهور بمئات التغريدات، معبّرين عن حزنهم الشديد وصدمتهم.
وجاء في أبرز التعليقات: "رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته وجميع موتى المسلمين، والله إني حزنت وتأثرت.الله يصبر أهله وذويه ويشفي المصابين يارب".
وقالت متابعة: "ما اعرفه بس المقاطع اللي مع عياله حزنتني ، الله يرحمه ويغفرله ويصبرهم"، فيما علق آخر: "الله يرحمه لم يعرف عنه إلا ابتسامته الدائمة كمية دعاء من محبينه وكمية محبة ربي أظهرها بيوم وفاته ليكون خبر الساعه وخبر اليوم في جميع وسائل التواصل وليكون الناس شهود له بالارض ويدعون له لم اعرفه شخصيا ولكن اكتسب محبته من خفة ظله وطيبة قلبه".
وتداول رواد السوشال ميديا لاحقًا، فيديو من حادث السير، حيث ظهر صوت الشخص الذي قام بالتصوير، وهو يؤكد وفاة الشمري.


كما حرص الراحل على مشاركة أبنائه في عدد من الفيديوهات، وكشف في وقت سابق، أن ابنه حامد لديه مشكلة في النطق، وأن مشاركته معه ساعدته على تحسين النطق لديه.
وتداول الجمهور أيضًا صورًا لأطفال محمد الشمري: فهد، وحامد، وابنته الصغيرة، معبرين عن حزنهم الشديد لخسارتهم والدهم، متمنين أن يكونوا بخير، بعد هذا الحادث الأليم.